شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

«الأخبار» تكشف أسباب انسحاب العرافي من سباق 1500 متر بطوكيو

انسحبت العداءة المغربية رباب العرافي من ربع نهائي سباق 1500 متر، وذلك قبل 200 متر فقط من خط النهاية، خلال الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو.
وحسب مصادر «الأخبار»، فإن البطلة المغربية اقصيت من المنافسة بعد شعورها بالألم والإرهاق، وذلك بسبب مشاركتها قبل يوم واحد في نصف نهائي مسافة 800 متر، وتعرضها للإصابة في هذا السباق.
وتابعت المصادر ذاتها أن العرافي اشتكت من مشاركتها في سباقين بالمنافسات الأولمبية، خصوصا أنها عجزت عن مجاراة باقي البطلات العالميات، وأنها استنزفت مخزونها البدني خلال سباق 800 متر.
ورغم أن الطاقم الطبي للمنتخب الوطني لألعاب القوى حاول معالجة العرافي من الإصابة التي تعرضت لها في سباق 800 متر، لكن لم يتم تحضيرها بشكل ملائم لسباق 1500 متر. كما تساءلت المصادر نفسها حول سر إصرار البطلة المغربية على المشاركة في سابق 800 متر، رغم أن تخصصها هو سباق 1500 متر، وأنه كان لزاما عليها أن تركز على الأخير من أجل حصد إحدى الميداليات في أولمبياد طوكيو.
وكانت العرافي قد خرجت من بطولة العالم الأخيرة لألعاب القوى بقطر خاوية الوفاض، بسبب إصرارها أيضا على المشاركة في سباقي 800 متر و1500 متر، رغم أن لياقتها البدنية لا تسمح لها بذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى