شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الأرقام الفلكية التي يتقاضاها ميسي تحدث رجة مدوية داخل «البارصا»

كشفت صحيفة «إلموندو ديبورتيفو» الإسبانية عن تفاصيل مثيرة من عقد ميسي مع فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، واعتبرته «العقد الفرعوني الذي يدمر «البارصا»»، ما زاد من حدة التوتر بين مسؤولي النادي الكتالوني، المقبلين على فترة انتقالية بسبب الانتخابات.
وكشفت التقارير الإسبانية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي حصل على حوالي 138 مليون أورو في الموسم الواحد منذ عام 2017، وإضافات أخرى. وسربت الصحيفة ذاتها تفاصيل العقد مرفقة بالرقم 555.237.619 أورو.
وأوضحت «إلموندو ديبورتيفو» أن ميسي وقع عقدا يقضي بحصوله على نحو 138 مليون أورو في الموسم الواحد، وهو مبلغ منقسم بين الثابت والمتغير، ويتضمن العقد مكافأتين، واحدة فقط لقبول التجديد (115.225 مليون أورو) وأخرى لولائه للفريق (77.929 مليون أورو).
وأشارت الصحيفة نفسها إلى أن ميسي حصل على 92 في المائة من قيمة العقد، على حقيقة أن فريق برشلونة لم يقدم أداء جيدا في السنوات الأخيرة، خاصة في دوري أبطال أوروبا، وهي المسابقة التي حصل فيها على أعلى المكافآت.
وأضافت الصحيفة ذاتها أن ميسي يحصل منذ بداية توقيع عقده في موسم 2017- 2018 حتى نهاية عقده في يونيو المقبل، على ما يزيد على نصف مليار أورو، وتحديدا 555.237.619 مليون أورو، تتضمن الراتب الثابت الخاص بالنجم البالغ من العمر 33 عاما وحقوق الصور، بالإضافة إلى سلسلة من المكافآت غير المنشورة التي تبلغ قيمتها ملايين الأورو والبدالات، وسلسلة أخرى من المتغيرات بحسب أهداف مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى