شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الإنتر يخطط لتخليص حكيمي من باريس   

 

خ ج

يدرس نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم إمكانية استعادة خدمات الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وكشفت تقارير إعلامية إيطالية دخول الإنتر خط ضم مدافعه السابق، بعد أن قضى موسما ناجحا توج من خلاله بلقب الدوري الإيطالي.

إلا أن «إليخاندرو كامانو»، وكيل أعمال حكيمي، أكد صعوبة الأمر في الوقت الراهن، لافتا في تصريح إعلامي أن عقد موكله ممتد مع النادي الباريسي لثلاثة مواسم كروية أخرى، وقال في هذا الصدد: «إنه يعشق الإنتر، وعاش مع النادي لحظات جميلة، لكن حكيمي الآن هو لاعب باريس سان جيرمان وتربطهما علاقة تعاقدية ممتدة لثلاثة مواسم أخرى»، وعن سؤال بشأن رغبة حكيمي في العودة إلى صفوف الإنتر، أجاب كامانو: «لم يعد الأمر يتعلق برغباته، الواقع أنه لاعب يمارس بالنادي الفرنسي، صحيح أنه يحب الإنتر وكان سعيدا بالوجود مع الفريق، لكن الواقع شيء آخر».

هذا، وسبق لحكيمي أن زار الإنتر في وقت سابق، وتابع إحدى مبارياته لحساب دوري أبطال أوروبا، من مدرجات ملعب «سان سيرو» بمدينة ميلانو، واحتفل بفوز زملائه السابقين، مستغلا تعرضه للإيقاف لمباراة واحدة، من قبل اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى