رياضة

البنزرتي يتهم لاعبي الوداد بالتخاذل ويطالبهم “بوضع أرجلهم في الأرض”

البنزرتي يتهم لاعبي الوداد بالتخاذل ويطالبهم “بوضع أرجلهم في الأرض”
صب فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، جام غضبه على لاعبي فريقه بعد التعادل السلبي أمام لوبي ستارز النيجيري، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الثلاثاء، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وعبر البنزرتي عن امتعاضه الشديد من طريقة لعب العناصر الودادية، إذ اتهمها بالتخاذل، مشيرا إلى أن عقلية اللاعب العربي بصفة عامة تفتقد للاحترافية، مؤكدا أنه طيلة الأسبوع حذر لاعبيه من استصغار الفريق النيجيري، بالرغم من الفوز عليه في ميدانه في الجولة الماضية، إلا أن اللاعبين لم يعيروا كلامه أي انتباه.

وتابع المدرب التونسي حديثه عقب نهاية المباراة أن عقلية اللاعب المغربي سرعان ما يركبها الغرور بعد تحقيق نتائج إيجابية ويرتفع في السماء، لذا يجب على اللاعبين وضع أرجلهم في الأرض والتواضع إن هم أرادوا مواصلة النتائج الإيجابية.

ومن جهة أخرى، رفض فوزي البنزرتي حضور الندوة الصحافية التي تلت المباراة، إذ طلب من مساعده موسى نداو حضورها، واكتفى بمغادرة الملعب مباشرة بعد نهاية المواجهة.

وكشف نداو أن البنزرتي ملتزم بالعودة إلى الدار البيضاء، بسبب موعد الطائرة، دون أن يقدم توضيحات حول نوع السفر الذي ينتظر مدرب فريق الوداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى