شوف تشوف

رياضة

الجيش يرفض مواجهة تطوان ويستعيد سليم ولكرد

استأنف فريق الجيش الملكي لكرة القدم، أول أمس الاثنين، تداريبه بالمركز العسكري بالمعمورة، بعدما استفاد لاعبوه من فترة راحة قصيرة، وركز الطاقم التقني العسكري الذي يشرف عليه سفين فان ديربروك، رفقة مساعديه عادل السراج وعزيز الصمدي، على الجانبين البدني والتقني، استعدادا للمباراة المقبلة المقررة، مساء بعد غد الجمعة، بمركب ابن بطوطة بمدينة طنجة، برسم افتتاح الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية.
واستغل الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي فترة توقف الدوري الوطني، بسبب المواعد الدولية، ببرمجة ثلاث مباريات ودية، حقق من خلالها العلامة الكاملة. وعلمت «الأخبار» من مصادر موثوقة أن البلجيكي فان ديربروك رفض إجراء مباراة ودية رابعة، كانت ستجمع «العساكر» بفريق المغرب التطواني، خاصة بعدما أفرجت لجنة البرمجة عن الاستحقاقات المتعلقة بالجولات الخمس المقبلة، ضمن مسابقة البطولة الوطنية، مكتفيا بمباراة شباب المحمدية الودية، كآخر محطة إعدادية، قبل الانتقال إلى المرحلة الأخيرة من التحضيرات لملاقاة اتحاد طنجة.
والتحق كل من المهدي لكرد ورضا سليم، أمس الثلاثاء، بتداريب الفريق العسكري، بعدما أنهيا معسكر المنتخب الوطني المحلي رفقة المدرب الحسين عموتة، وغابا عن مباريات الجيش الودية، وينتظر أن يخضعا لمزيد من التداريب تحت إشراف المعد البدني حسن بنعزوز، حتى يصبحا جاهزين للمباراة المقبلة. في حين ينتظر أن يلتحق كل من المدافع دينيس بورغيس بمركز المعمورة، بعدما أنهى مشاركته مع منتخب بلاده في الأدوار الإقصائية الخاصة بـ«الكان»، شأنه في ذلك شأن المدافع الكونغولي، يانيك بانغالا.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى