الرئيسيةرياضة

الجيش يعزز دفاعه بعودة بورغيس

شرع فريق الجيش الملكي لكرة القدم في تداريبه، عشية أمس الأربعاء، بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة، وفضل المدرب عبد الرحيم طاليب عدم إراحة المجموعة العسكرية، خاصة وأن الفريق عاد مساء أول أمس من مدينة برشيد، بعد أن حقق انتصارا ثمينا من خارج القواعد، على حساب مضيفه يوسفية برشيد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، برسم الجولة 27 من البطولة الوطنية.
وارتأى المدرب طاليب الرفع من إيقاع التداريب، للحفاظ على جاهزية فريق الجيش الملكي، الذي أبدى في مباراة أول أمس رغبة كبيرة في استعادة نغمة الفوز، التي غابت عنه في المباريات العشر الأخيرة. وتقرر مواصلة الفريق العسكري لتداريبه بالمعمورة إلى غاية، بعد غد السبت، حيث ستنتقل بعثة الجيش الملكي صوب مدينة بني ملال، تحسبا لملاقاة أصحاب الأرض مساء اليوم الموالي، عن الجولة 28 ضمن منافسات الدوري الوطني.
وارتباطا بالموضوع، ستشهد مباراة الفريق العسكري أمام مضيفه رجاء بني ملال عودة المدافع ديني بورغيس من الرأس الأخضر، بعدما عاد اللاعب من البرتغال، إذ رخصت له إدارة الفريق بالسفر لأسباب عائلية، حيث غاب عن مباراة الفريق الحريزي، إلا أنه سرعان ما عاد إلى التداريب رفقة المجموعة، وتبقى مشاركته كرسمي ضمن اختصاصات المدرب طاليب.
ويراهن الجيش الملكي على تحقيق الفوز الثاني على التوالي، لتحسين مكانته رفقة كوكبة مقدمة الترتيب، والاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة للمشاركة الخارجية، حيث ساهم الفوز على يوسفية برشيد في ارتقاء الفريق العسكري إلى الصف السادس في ترتيب البطولة الوطنية بمجموع 39 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى