شوف تشوف

رياضة

الخليفي يكشف حقيقة رغبة سان جيرمان في ضم ميسي

كشف ناصر الخليفي، رجل الأعمال القطري ورئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تصوره بخصوص كل ما أثير حول اقتناع النادي الباريسي بضرورة ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم.
وأكد الخليفي في تصريحات لصحيفة «ليكيب» الفرنسية، في معرض جوابه عن إمكانية تعاقد فريقه مع الأرجنتيني ميسي، الذي ينتهي عقده مع برشلونة في 30 يونيو الجاري، قائلا: «قلت لكم، لا أتحدث عن الملفات الحالية، وقد قلت لرئيس برشلونة إن ميسي في نهاية عقده والجميع له حق مفاوضته».
وتابع رئيس نادي باريس سان جيرمان حديثه، قائلا: «ما يمكنني أن أخبركم به، ويمكنكم أن تصدقوني، هو أن جميع اللاعبين العظماء يريدون القدوم إلى باريس سان جيرمان». وأكمل الخليفي: «لا أقول ذلك للرد عليكم بشأن ميسي، الحقيقة لا يمكننا جلب كل النجوم العظماء إلى هنا، خاصة وأننا نتوفر بالفعل على لاعبين رائعين أيضا، ميسي يظل ميسي وهو لاعب رائع».
هذا، ويسود الغموض ملف ميسي، رغم تصريحات خوان لابورتا، رئيس «البارصا»، لطمأنة جماهير النادي، إلا أن مشاركة اللاعب رفقة منتخب بلاده في الاستحقاقات القارية بأمريكا اللاتينية، ما بين تصفيات مونديال 2022، و«كوبا أمريكا»، جعلت التنبؤ بمستقبله مع برشلونة أكثر غموضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى