شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الدريدب: «لاعبو المغرب التطواني يعانون من الإرهاق»

سفيان أندجار
أكد جمال الدريدب، مدرب المغرب التطواني لكرة القدم، أن لاعبي الفريق يشعرون بالإرهاق بسبب خوضهم لمجموعة من المباريات في ظرف زمني وجيز، وهو ما أدى إلى تحقيق نتيجة التعادل، أول أمس السبت، أمام فريق الجيش الملكي برسم الجولة السابعة عشرة من منافسات البطولة الوطنية بقسمها الأول.
وعاد الدريدب وأكد أنه رغم الإرهاق، إلا أن لاعبيه تعاملوا مع المباراة ضد «العساكر» بشكل جيد من خلال انضباط تكتيكي محكم، مشيرا إلى أن نتيجة التعادل وكسب نقطة أمام فريق الجيش الملكي يعد أمرا إيجابيا جدا.
وأضاف مدرب «الماط» أنه وضع استراتيجية من أجل تجاوز مجموعة من المشاكل، ومن بينها «الإرهاق» من خلال عملية تدوير بين اللاعبين، ومؤكدا أن خوض مباريات في ظل برمجة عالية جد صعب، وبالتالي على جميع العناصر بذل مجهودات مضاعفة بغية كسب الرهان.
وتابع الدريدب حديثه قائلا إن على اللاعبين الاستمرار في الاشتغال خلال الفترة المقبلة، والتعامل مع باقي المباريات بحرص شديد، مؤكدا أن الهاجس الأول هو الحفاظ على الطراوة البدنية بالنسبة إلى كافة العناصر، والحرص على تصحيح نقاط الضعف لدى الفريق.
من جهة أخرى، عبر أنصار المغرب التطواني عن تذمرهم من أداء الفريق، خصوصا حرص الإدارة التقنية على اللعب بشكل دفاعي وعدم المجازفة بالهجوم، وهو الأمر الذي يساهم في ضياع عدد كبير من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى