شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

«الديربي» ينعش خزينة الوداد بأزيد من 120 مليون سنتيم

عموتة يفند شائعات خلافه مع اللاعبين الاحتياطيين ويحدث تغييرات في التشكيلة

سفيان أندجار:

مقالات ذات صلة

حدد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم ثمن تذاكر مباراته ضد الرجاء الرياضي، المقررة، الأحد المقبل، برسم الجولة السادسة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وقرر الفريق الأحمر تخصيص ثمن 50 درهما للتذاكر الخاصة بالمدرجات المكشوفة، في حين مبلغ 150 درهما للمدرجات المغطاة، ومبلغ 700 درهم للتذكرة الواحدة والمخصصة للمنصة الشرفية.

وكشفت مصادر متطابقة أن الوداد قرر طرح التذاكر في وقت مبكر، وأنه يوجد إقبال كبير على اقتنائها من طرف المشجعين، إذ يتوقع أن تنفد التذاكر، يوم غد الخميس، كأبعد تقدير.

وتوقعت المصادر ذاتها أن تنتعش خزينة الفريق الأحمر بمبلغ يقارب 120 مليون سنتيم، بحكم الأعداد الغفيرة التي ستتابع مباراة «الديربي»، كما أن المبلغ كان سيكون جد مرتفع، لولا أن عددا كبيرا من أنصار الوداد الرياضي يمتلكون بطائق الاشتراك.

من جهة أخرى، رفض الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي، الحديث عن  اللاعبين الاحتياطيين، ورفض الادعاءات التي تقول إن هناك خلاف بينه وبين مجموعة من اللاعبين.

وأكد عموتة على أنه الوحيد الذي يكون على اطلاع على جاهزية اللاعبين، ومدى إمكانية الاعتماد عليهم في المباريات، مشيرا إلى أنه لا يمكنه أن يغامر بلاعب ما، إلا إذا كان متيقنا من جاهزيته الكاملة، حيث قال في هذا الصدد: «الجميع يتحدث عن غياب بعض اللاعبين، لا يمكنكم معرفة جميع كواليس الفريق، هناك لاعبون يصابون بالحمى وغير جاهزين بدنيا وغيرها من الأمور المتعلقة بالنادي، وبالتالي لا يمكننا أن نكشف للجميع ما يحدث للفريق. لا أعتقد أن هناك مدربا في العالم لديه 6 لاعبين يمكنهم تحقيق الفوز وسيدعهم في كرسي الاحتياط، إن كل ما يقال مجرد ادعاءات».

وعلاقة بالقلعة الحمراء، كشفت الفحوصات التي أجراها جلال الداودي، لاعب الوداد، عن حجم إصابته، حيث سيغيب عن المباراة التي ستجمع فريقه، اليوم الأربعاء، ضد اتحاد طنجة، وأيضا عن نزال «الديربي» ضد الرجاء الرياضي، الأحد المقبل.

وأكد الطاقم الطبي للفريق الأحمر أن الداودي تلزمه فترة راحة لا تقل عن أسبوعين، وبالتالي قرر عموتة الاعتماد على اللاعب رضا الجعدي في خط وسط ميدان دفاعي، لتعويض الداودي في «الديربي».

وقرر الوداد الرياضي الاعتماد على تشكيلة مغايرة خلال النزال ضد الفريق الطنجي، وذلك لفسح المجال لإراحة مجموعة من عناصره لتكون جاهزة لمباراة القمة، الأحد المقبل، ضد الرجاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى