شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الركراكي: «عندي أولاد الناس وهم متعطشون للفوز بالألقاب»

س.أ

 شدد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، على أنه يتوفر على لاعبين في المستوى، والأمر يشمل أيضا العناصر الاحتياطية، مشيرا إلى أنه جد سعيد بعد الفوز الذي حققه فريقه، مساء أول أمس الثلاثاء، على مضيفه أولمبيك آسفي، بهدف دون رد، لحساب الجولة الحادية والعشرين من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، إنه جد سعيد بالفوز، وإنه يمتلك لاعبين جيدين، وإن العناصر الاحتياطية التي خاضت المواجهة قدمت أفضل ما لديها، حيث قال في هذا الصدد: «لدي  دراري أولاد الناس، باغيين يلعبوا هاد العام على كل الألقاب، وهذا الأمر جيد. في المباراة ضد آسفي اعتمدنا على بديع أووك وبنيشو وتسومو وكومارا والداودي، وكلها عناصر قدمت أفضل ما لديها. كان من الضروري أن نقوم بتغييرات، خصوصا بعد المواجهة الكبيرة والمرهقة ضد فريق شباب بلوزداد الجزائري، والتي حتمت علينا إراحة مجموعة من اللاعبين الأساسيين».

كما تحدث الركراكي عن أنه اضطر إلى التدوير بين اللاعبين، بحكم أن تشكيلة الوداد جد محدودة، والفريق لم يقدم على أي تعاقدات خلال «الميركاتو» الشتوي المنصرم، وبالتالي وجب عليه إراحة اللاعبين خوفا من تعرضهم لإصابات.

وتابع مدرب القلعة الحمراء حديثه: «هناك لاعبون لم يخوضوا المباريات الأخيرة، لكنهم قدموا المرجو منهم خلال المواجهة ضد أولمبيك آسفي، صحيح أن الفريق لم يكن في المستوى خلال الجولة الأولى، لكن هذا لا يجعلنا نبخس حق ما قدموه، خصوصا أن المباراة كانت قوية، وواجهنا فريقا يصارع من أجل البقاء في القسم الأول، وكان مدعوما من طرف جماهير غفيرة».

كم أجاب الركراكي بنبرة غاضبة عن تساؤل حول ما إذا لعب التحكيم دورا في فوز ناديه ضد الفريق المسفيوي، حيث قال: «لا يمكن أن نبخس الوداد حقه، لقد قدمنا مباراة جيدة ونحن نستحق الفوز. أعتقد أن التحكيم في هذه المواجهة جيد جدا، وينتظره مستقبل زاهر، ومن يقول إنه كان يصب في مصلحة الوداد فلا أعتقد ذلك، بل أرى العكس لقد كان نافعا في المباراة لآسفي أكثر».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى