شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الركراكي: لا أعلم هل سأبقى في الوداد أم سأرحل

 

 

سفيان أندجار

رفض وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، الحديث عن مستقبله رفقة الفريق خلال الموسم المقبل، خصوصا أن العقد الذي يربطه بالنادي الأحمر ينتهي متم الموسم الكروي الجاري.

وكشف مصدر مقرب من الركراكي أن الأخير رفض الحديث عن مستقبله، مشيرا إلى أنه منذ بداية الموسم الكروي الحالي وهو يؤكد للجميع على أنه لم يجالس سعيد الناصري، رئيس الوداد، بهذا الخصوص، وأن الاجتماع بينهما سيتم بعد نهاية الموسم الرياضي الجاري، وأن تركيز الفريق كان منصبا على التتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، وأيضا التنافس على البطولة الوطنية وكأس العرش.

من جهة أخرى قال الركراكي، في تصريح خص به «راديو مارس»: «أمتلك عقد موسم واحد مع الوداد، وقلت للناصري إنني سأعقد اجتماعا معه، في نهاية الموسم الجاري، وبالتالي سيتم تحديد موقفي إما بالاستمرار رفقة النادي، أو الرحيل».

وتابع المدرب الركراكي أن طموحه هذا الموسم مع ناديه هو التتويج بالثلاثية، بعد إحرازه لقب دوري أبطال إفريقيا، وأنه سيمضي في هذه الطريق لإسعاد جماهير القلعة الحمراء، وبعد نهاية الموسم سيكون حديث آخر. مشيرا إلى أن طموح فريق الوداد الرياضي خلال الموسم الحالي متمثل في إحراز الثلاثية، وأنه في حال عدم تحقيقها، يمكن  لبعض الوداديين أن يشعروا بالغضب.

وكشف مصدر مقرب من الركراكي أن الأخير سيستمر لموسم إضافي مع الوداد، وذلك من أجل المشاركة رفقة الفريق في كأس العالم للأندية،  وخوض «السوبر» الإفريقي، وذلك لإغناء سيرته الذاتية كمدرب حقق مجموعة من الأرقام، في ظرف زمني وجيز.

كما تحدث مدرب الوداد عن كواليس مباراة نهائي «التشامبيونزليغ»، التي جمعت فريقه بالأهلي المصري، والتي توج خلالها الوداد باللقب الثالث في تاريخه، مؤكدا على أن اللقب جاء ثمرة مجهود كبير وبروح اللاعبين والأنصار، حيث قال في هذا الصدد: «لقد فزنا باللقب بسبب القلب و«النية». مع بداية الموسم قلت للاعبين إننا سنقاتل من أجل التتويج بلقب عصبة الأبطال، هناك من اعتبر ذلك حماقة، لكن اللاعبين وضعوا ثقتهم في مشروعي، ويمكن لكم أن تسألوهم، نحن فريق يربح بـ«النية» ومكاين تكتيك».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى