شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الركراكي: لست مهتما بتدريب المنتخب وأنا مهووس بتحقيق الثلاثية

سفيان أندجار

أكد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، أن فريقه أصبح مرشحا بقوة للفوز بلقب البطولة الوطنية بعد الفوز على نهضة بركان برسم الجولة 27 من منافسات البطولة الوطنية القسم الأول، وتعثر مطارده المباشر، الرجاء الرياضي، بالهزيمة ضد أولمبيك آسفي بسم الجولة ذاتها، ما جعل الفارق يرتفع إلى ست نقاط.

وقال الركراكي، في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان، إنه لم يعد بإمكانه أن يكذب ويقول إن الوداد ليس مرشحا للتتويج بلقب الدوري الوطني الاحترافي، خصوصا بعدما وصل الفارق بينه والرجاء إلى ست نقاط مع تبقي ثلاث مباريات فقط عن نهاية البطولة.

وتابع مدرب الوداد حديثه بالقول «الوداد سيتحمل المسؤولية وسنحاول عدم التفريط في لقب البطولة هذا الموسم، المنافسة على اللقب ستبقى إلى غاية الدقيقة الأخيرة من البطولة، وعلينا، بطبيعة الحال، أن نقاتل ونحترم جميع المنافسين في ما تبقى من جولات البطولة، كما سنعمل على أن نحسم اللقب خلال المباريات المتبقية لتفادي أي مفاجآت. صحيح أن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم لكننا سنسعى إلى تفادي أي مفاجآت».

وتابع الركراكي حديثه قائلا: «إن الفوز على نهضة بركان يعد الأغلى في منافسات البطولة الوطنية هذا الموسم لكونه كان في ظرفية حساسة ومع نهاية البطولة، وضد فريق متوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الغيابات في تشكيلة الفريق».

وتابع مدرب الوداد حديثه بكون الوداد عانى من كثرة الغيابات بإصابة يحيى جبران ويحيى عطية الله ومؤيد اللافي، وغياب أيمن الحسوني بسبب الإيقاف، ما جعله يعتمد على اللاعبين الاحتياطيين، مشيرا إلى أن كلا من محمد رحيم وجلال الداودي وعبد الله حيمود قدموا أداء جيدا في هذه المواجهة وأثبتوا أنهم قادرون على تعويض أي غيابات محتملة.
وحول ما إذا كان على اطلاع على نتيجة مباراة الرجاء وآسفي التي جرت في التوقيت نفسه، أكد وليد على أنه ركز فقط على المباراة ضد نهضة بركان، وحاول جاهدا ألا يعلم بنتيجة مباراة الرجاء إلا بعد نهايتها، وأن خسارة الفريق الأخضر رفعت من حظوظ الوداد للتتويج باللقب.

وعن طموحاته المستقبلية، أكد الركراكي على أنه جد مهووس بتحقيق الثلاثية التاريخية للوداد، إذ بعدما أحرز الفريق لقب عصبة الأبطال الإفريقية واقترابه من الظفر بلقب البطولة، يفكر أيضا في منافسة كأس العرش وكأس السوبر الإفريقي».

وحول الأخبار التي راجت في الفترة الماضية حول ترشيح اسمه لتدريب المنتخب المغربي، أكد الركراكي على أنه غير مهتم بتدريب المنتخب الوطني في الفترة الحالية، وأن تركيزه منصب حول الوداد الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى