شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

السكيتيوي يبحث عن تفادي أخطاء الموسم الماضي

يوسف أبوالعدل

يركز عبد الهادي السكيتيوي، مدرب فريق حسنية أكادير لكرة القدم،  على الإعداد البدني ورفع منسوب اللياقة لدى لاعبي الفريق  تحضيرا للموسم الرياضي المقبل، وأيضا لتفادي أخطاء الموسم الماضي، حيث عانى اللاعبون من ضعف في اللياقة البدنية وهو الأمر الذي أثر على الفريق  في الدورات الأخيرة للموسم المنصرم.

وكشف مصدر مطلع لـ «الأخبار» أن عبد الهادي السكيتيوي حدد المرحلة الأولى من التحضيرات على الجانب البدني في حصص تدريبية يحتضنها ملعب أيت ملول وكذلك مرفق ملعب أكادير الكبير، وهي التحضيرات التي أنهكت مجموعة من الأسماء بل إن بعضا منها لم يستطع إكمالها ويطالب بالتدرج في الرفع من مخزونه البدني لصعوبتها.

وزادت الحرارة التي تشهدها مدينة أكادير من صعوبة الموقف بالنسبة للاعبين ما جعل مدرب الفريق عبد الهادي السكيتيوي يحدد الحصص التدريبة في السادسة مساء أي آخر ساعات الزوال لتفادي مشكل حرارة الشمس والإضاءة أيضا  محاولا تخصيص توقيت مناسب للاعبين من أجل الرفع من مخزونهم البدني الذي اعتبره المدرب في حديثه أمام المجموعة أهم عامل للاعب ليقدم موسما كرويا في المستوى.

ولم يفوت مسؤولو اتحاد أيت ملول فرصة زيارة مسؤولي حسنية أكادير لملعبهم الرئيسي للتدرب فيه من أجل تحيتهم والترحيب بهم، إذ التقى الطرفان أول أمس  الثلاثاء في عملية ترحيب استحسنها مسؤولو الحسنية للعلاقة التي تجمع الناديين لسنوات خلت.

ومازال عبد الهادي السكيتيوي يبحث عن لاعبين جدد لدعم المجموعة السوسية، إذ يبحث منقبو الفريق عن أسماء متألقة بالمناطق الجنوبية القريبة من المنطقة لجلبها للفريق ومنحها فرصة إبراز موهبتها أمام السكيتيوي الذي يظل له القرار الأخير في انتدابها من عدمها كما أن الفريق مازال يفاوض مجموعة من الأسماء التي يسعى إلى انتدابها لتعويض العديد من المغادرين وأبرزهم مهاجم الفريق يوسف ميهري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى