شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

«الفيفا» يحكم لباتنة بمليار و100 مليون سنتيم

الاتحاد الدولي أجبر الوحدة الإماراتي على صرف المستحقات لتفادي العقوبات

خالد الجزولي
طلب الوحدة الإماراتي لكرة القدم حيثيات حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم، بإلزام النادي دفع مليون و100 ألف دولار لصالح المغربي مراد باتنة، ويمثل المبلغ كامل مستحقات اللاعب المالية وباقي قيمة عقده.
وتقدم مراد باتنة، لاعب الجزيرة الإماراتي، بشكوى
لـ«الفيفا»، بفسخ عقده من طرف واحد، بعد أن طالب بدفع مبلغ مليونين ونصف المليون أورو، بقية مستحقاته بالإضافة إلى تعويض مالي، قبل دخوله في أزمة مع إدارة الوحدة خلال الموسم الماضي، ليقرر النادي تجميده، وتأزمت العلاقة بينهما أكثر بفسخ اللاعب عقده من طرف واحد وانتقاله إلى نادي الجزيرة.
وبدوره تقدم نادي الوحدة بشكوى ضد نادي الجزيرة، في غرفة المنازعات التابعة للاتحاد الدولي، وأصدر «الفيفا» حكمه لصالح اللاعب باتنة، وقضى برفض شكوى الوحدة ضد الجزيرة، وكان ذلك من أجل تفادي الأول للعقوبة، ملزما إياه بضرورة دفع المبلغ المذكور خلال 45 يوما، حتى يتفادى عقوبة الحرمان من القيد لثلاث فترات تسجيل.
وكان نادي الوحدة الإماراتي قد لجأ إلى القضاء، للمطالبة بحقه في انتقال اللاعب باتنة إلى نادي الجزيرة، على اعتبار أن عقده ما زال ساريا وممتدا لموسم 2020/2019، وهو مسجل في كشوفات الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وأن النادي ما زال يمتلك بطاقة اللاعب الدولية، واعتبر انتقاله إلى نادي الجزيرة باطلا ومخالفا للوائح الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، في ظل غياب موافقة ناديه السابق الوحدة.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى