شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

الكعبي يحكي تفاصيل نجاته من زلزال تركيا

في أول تصريح له بعد نجاته من موت محقق، عقب الزلزال المدمر الذي ضرب مدينة هاتاي التركية، شهر فبراير الماضي، قال الدولي المغربي أيوب الكعبي، المنضم حديثا إلى السد القطري، إن التجربة التي عاشها كانت جد صعبة.

وأضاف الكعبي: ” رحمة الله على الذين ماتوا في زلزال تركيا، وأدعو بالشفاء لباقي المصابين. هذه إرادة الله، الحمد لله على كل حال، هناك من نجا وهناك من فارق الحياة، لقد كانت تجربة صعبة، والفضل في نجاتي ونجاة أسرتي يعود إلى الله سبحانه وتعالى، أشكر فريقي السابق هاتاي سبور لأنه سهل لي إمكانية الانضمام إلى السد القطري، أتمنى لهم كل الخير مستقبلا، وأتمنى أن تعود مدينة هاتاي إلى سابق عهدها”.

وأعرب الكعبي عن سعادته بخوض تجربة جديدة رفقة السد القطري، وأضاف في تصريح مصور عرضته القناة الرسمية للنادي على “يوتوب”: “سعيد جدا بالانضمام إلى نادي السد، وأتمنى أن أُقدم الإضافة اللازمة للفوز بجميع الألقاب الممكنة”.

وأشاد الكعبي بقوة الدوري القطري، مشيرا إلى أن شعبيته زادت بعد نجاح البلاد في تنظيم كأس العالم الأخيرة، معربا عن استعداده لمساعدة فريقه الجديد وتمثيله أحسن تمثيل.

ورحب الإسباني خوانما، مدرب نادي السد بالكعبي، خلال نفس الندوة الصحفية، مؤكدا أنه متفائل بشأن قدرة اللاعب المغربي على التألق، خاصة أنه قادم من دوري تنافسي وقوي.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى