الرئيسيةرياضة

اللجنة المؤقتة لطنجة تدعم اللاعبين قبل ملاقاة الجيش

بادرت اللجنة المؤقتة لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم إلى الإفراج عن جزء من مستحقات اللاعبين المالية، قبل المواجهة القوية، التي ستجمع «فارس البوغاز» بضيفه الجيش الملكي، مساء اليوم الثلاثاء، بمركب ابن بطوطة بطنجة، برسم مؤجل الجولة السادسة من البطولة الوطنية.
وآثرت اللجنة المؤقتة التي تم تعيينها لتدبير الفراغ الإداري داخل الفريق الطنجي، إلى حين انعقاد الجمع العام الاستثنائي في أقرب الآجال، أن تدعم اللاعبين والطاقم التقني وتحفيزهم معنويا قبل موعد المباراة، بعدما عاشوا فترات صعبة، نتيجة عدم صرف مستحقاتهم المالية، وأضربوا عن التداريب في مناسبتين، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.
ومن جهته، تعهد عبد الحميد أبرشان، الرئيس السابق لاتحاد طنجة، بتخصيص دعم سنوي قار للفريق، مشيرا إلى أنه سيستمر منخرطا في النادي، وأنه مستعد لتقديم الدعم والمساندة لأي شخص يخلفه في منصب رئاسة الفريق، مؤكدا في تدوينة نشرها في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن «مسؤولية تدبير وتسيير فريق كرة القدم بحجم اتحاد طنجة ليست بالأمر السهل».
هذا، وقد أنهى الفريق الطنجي تحضيراته للمباراة المقبلة التي ستجمعه بضيفه الفريق العسكري، حيث استغل المدرب الفرنسي «برنارد كازوني» تأجيل مباراة الجيش، بسبب مشاركة «العساكر» في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، للرفع من منسوب الجاهزية والانسجام داخل المجموعة، بعدما استعاد عددا من لاعبيه المصابين، أبرزهم المدافع المهدي الخلاطي الذي انضم إلى التداريب الجماعية، إثر تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المباريات الأخيرة لـ«فارس البوغاز» في الدوري الوطني الاحترافي.
وتجدر الإشارة إلى أن فريق اتحاد طنجة يحتل المركز 12 في جدول الترتيب العام للبطولة الوطنية، برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وثلاث هزائم. ويتطلع «كازوني» إلى استغلال الفوز الأخير، الذي حققه الفريق الطنجي أمام الشباب الرياضي السالمي من خارج القواعد، عن الجولة الخامسة، لتحفيز العناصر الطنجية على مواصلة تحقيق النتائج الجيدة، وتجاوز فترة الفراغ التي مر منها ممثل عاصمة البوغاز، مع بداية الموسم الكروي الجاري.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى