الرئيسيةرياضة

المغرب الفاسي يفك ارتباطه بالجعواني ومساعده بـ”التراضي”

دون ذكر أي من الأسباب الكامنة وراء القرار، أعلن نادي المغرب الرياضي الفاسي انفصاله عن المدرب منير الجعواني، وكلفت لاعب الفريق والمدرب محمد جبران باستكمال ما تبقى من الموسم الكروي الحالي، والحسم بعدها في بقائه مدربا للفريق من عدمه.

وجاء في تدوينة تحمل عنوان “رسميا” تم نشرها بعد زوال اليوم الخميس 27 غشت، على الصفحة الرسمية للفريق بموقع التواصل الاجتماعي، “يعلن فريق المغرب الرياضي الفاسي عن فسخ عقد المدرب منير الجعواني والمدرب المساعد عادل السراج بالتراضي”.

وتقدمت إدارة الفريق في ذات التدوينة “بالشكر الجزيل للمدرب منير الجعواني وكذا المدرب المساعد عادل السراج على ما قدماه من خدمات للنادي ونتمنى لهما التوفيق في مشوارهما التدريبي”.

وبالرغم من أن إدارة نادي المغرب الرياضي الفاسي لم تكشف عن الأسباب التي أدت إلى اتخاذ فسخ للعقد، إلا أن معطيات من داخل الفريق تؤكد أن القائمين على شؤونه عبروا خلال الفترة الأخيرة عن عدم رضاهم على أداء الجعواني ومساعده، وهو ما عكسته النتائج المتواضعة التي حققها فريق النمور الصفر خلال الجزء الثاني من البطولة الاحترافية-القسم الوطني الثاني، حيث يحتل النادي المركز الرابع بـ40 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى