شوف تشوف

رياضة

الناصري يعد بتسوية مستحقات لاعبيه قبل السفر إلى القاهرة

 

مقالات ذات صلة

س.أ

عقد سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، اجتماعا مع ممثلين للفريق، وذلك من أجل الحديث عن المستحقات المالية العالقة في ذمة النادي الأحمر، خصوصا تلك المتعلقة بالرواتب الشهرية للاعبين ومنح المباريات، وأيضا منح التوقيع.

وأكد مصدر مطلع على أن الناصري وعد لاعبي الوداد بصرف جزء مهم من المستحقات المالية، خصوصا الرواتب الشهرية ومنح المباريات، وذلك قبل سفر الفريق إلى مصر، من أجل مواجهة الزمالك المصري، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وتابع المصدر ذاته أن لاعبي الفريق الأحمر أبلغوا الناصري بضرورة تمكينهم من مستحقاتهم المالية، وأنه سيقدمون كل ما في جعبتهم لفائدة النادي.

وأضاف المصدر نفسه أن الناصري ينتظر توصله بمنحة 400 مليون سنتيم من المجالس المنتخبة، وأيضا يعول بشكل كبير على مداخيل الجماهير، من أجل تنفيذ عدد من القرارات التي أصدرتها لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

من جهة أخرى، باشر الوداد الرياضي التحضير للمباراة التي ستجمعه بفريق الزمالك، إذ قرر النادي استخلاص التأشيرات للدخول إلى التراب المصري، وأيضا البحث عن رحلة مباشرة نحو العاصمة المصرية القاهرة، إذ قرر الفريق الأحمر الاكتفاء بالسفر عبر رحلة عادية.

وسيجري الوداد مسحات طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل السفر إلى مصر، وفق البروتوكول المعتمد.

من جهة أخرى، لقي مشجع ودادي حتفه بعد تعرضه لحادثة سير على هامش المباراة التي جرت، السبت الماضي، وجمعت بين الوداد والزمالك، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتوفي المشجع الودادي والذي ينتمي إلى فصيل إلتراس «وينرز»، بعدما تعرض لحادثة سير مميتة، إذ رغم كل المساعي من أجل إنقاذه، لكنه تعرض لنزف دموي قوي ساهم في وفاته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى