شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

النزاعات تثقل كاهل الرجاء

توصل فريق الرجاء الرياضي بحكم جديد من لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يقضي بدفعه لأزيد من 40 مليون سنتيم لصالح لاعبه السابق نوح وائل السعداوي.

وقرر الرجاء استئناف الحكم داخل أجل 5 أيام التي يمنحها له القانون، علما أنه يتعين عليه دفع مبلغ يفوق 400 مليون سنتيم لفائدة لاعبه السابق سيف الدين العلمي، الذي كان يطالب بالحصول على أكثر من 795  ألف أورو.

ويتوجب على الرجاء دفع أزيد من 100 مليون سنتيم لصالح لاعبه السابق، الدولي الكونغولي فابريس نغوما، الذي لجأ بدوره إلى غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد عدة محاولات من قبل وكيل أعماله لحل الخلاف بشكل ودي، في انتظار أحكام أخرى مرتقبة، بعد لجوء لاعبين آخرين كمحسن متولي وسعيد أزروال إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة.

وخسر الرجاء مجموعة من النزاعات في عهد رؤساء سابقين، يؤدي المكتب المسير الحالي ثمنها غاليا، علما أن الفريق دخل في ضائقة مالية كبيرة في الفترة الأخيرة بسبب توالي الأحكام الصادرة عن لجان النزاعات بالجامعة و”فيفا” ومحكمة التحكيم الرياضي (طاس).

وخسر الرجاء نزاعه مع الدولي الليبي سند الورفلي، الذي حصل على 260 مليون سنتيم، بالإضافة إلى أنس جبرون الذي حصل على 96 مليون سنتيم، وعبد الرحيم شاكير (350 مليون سنتيم)، وعادل كاروشي (120 مليون سنتيم)، وزكرياء حدراف (120 مليون سنتيم)، والمدرب امحمد فاخر (520 ثم 138 مليون سنتيم)، فضلا عن نزاعات أخرى تخص لاعبين سابقين ومعد بدني سابق ووكلاء للاعبين.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى