شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوداد والرجاء يلعبان ورقة المال للفوز بـ«الديربي»

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

قرر فريقا الوداد والرجاء الرياضيان لكرة القدم تقديم تحفيزات مالية مهمة للاعبيهما، من أجل الفوز في مباراة «الديربي» المقبلة، برسم الجولة 25 من منافسات البطولة الوطنية بقسمها الأول.

وكشفت مصادر متطابقة أن المكتب المسير للفريق الأحمر قرر تخصيص منحة استثنائية للاعبيه، بغية تحقيق الفوز في هذه المواجهة، إضافة إلى تخصيص منحة بقيمة 12 مليون سنتيم لكل لاعب، في حال التتويج بلقب الدوري الوطني هذا الموسم.

وزادت المصادر ذاتها أن سعيد الناصري، رئيس الوداد، سيعقد اجتماعا مع لاعبيه من أجل الحديث عن مستحقاتهم المالية، وتحديد المنحة المخصصة لمباراة «الديربي». وكان الناصري قد حدد موعدا من أجل الاجتماع باللاعبين والطاقم التقني للفريق الأحمر، إلا أنه أصيب بفيروس كورونا المستجد، وهو الأمر الذي جعله يؤجل الاجتماع إلى غاية الأسبوع المقبل.

وأكدت المصادر نفسها على أن رئيس الوداد سيخص مبلغ  مليوني سنتيم لفائدة كل لاعب بالفريق، في حال الفوز ب»الديربي»، على أن يضاف إلى مبلغ 10 ملايين سنتيم، والتي وعد بها الناصري لاعبي النادي الأحمر، في حال التتويج بلقب البطولة الوطنية.

من جهة أخرى، ينتظر أن يتم تخصيص منحة وصفت بالاستثنائية لفائدة لاعبي الرجاء الرياضي، من أجل الفوز في مباراة «الديربي».

وأكدت المصادر ذاتها على أن  المكتب المسير الحالي للفريق الأخضر لم يناقش مسألة المنحة التحفيزية المخصصة للاعبين والمتعلقة بمواجهة «الديربي»، وإنما سيتم ترك الأمر للمكتب المسير المقبل، بحكم أن مباراة «الديربي» ستجرى بعد عقد الجمع العام الانتخابي.

وأضافت المصادر نفسها أن المكتب المسير المقبل للرجاء سيلعب ورقة المال، من أجل أن يستهل عمله بالفوز بمواجهة «الديربي»، على حساب الوداد، وبالتالي سيتم تخصيص منحة مالية مهمة.

يشار إلى أن «ديربي» الجولة 25 من الدوري الوطني سيجرى خارج الدار البيضاء، بسبب استضافة ملعب محمد الخامس لمهرجان كناوة، أيام منتصف شهر  يونيو الجاري، كما أن «ديربي» الوداد والرجاء سيتجدد أيضا شهر يوليوز المقبل، برسم ربع نهائي كأس العرش، وهي المباراة التي ستقام أيضا خارج العاصمة الاقتصادية، بحكم أن البيضاء ستحتضن نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم للسيدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى