شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوداد يرفض إهدار مبالغ مالية كبيرة على «نجوم الميركاتو»

الفريق يتدرب بالزاولي والركراكي يقرر تغيير تشكيلة اللاعبين استعدادا للنهائي ضد بركان

سفيان أندجار

كشف مصدر مسؤول داخل الوداد الرياضي لكرة القدم، أن إدارة النادي رفضت دفع مبالغ مالية كبيرة من أجل التعاقد مع لاعبين، خلال «الميركاتو» الصيفي المقبل.

وأكد المصدر ذاته على أن الفريق الأحمر يرفض دفع مبلغ يقارب المليار سنتيم من أجل ضم لاعب واحد، مشيرا إلى أن سعيد الناصري، رئيس الوداد، يرفض تكرار سيناريو ما حصل في السابق، عندما وقع للاعبين أجانب، مثل الليبيري ويليام جيبور والنيجيري ميشيل بابا توندي بمبالغ مالية كبيرة، ولم يقدما الإضافة المرجوة منهما وأدخلا الفريق الأحمر في ردهات المحاكم.

وتابع المصدر نفسه أن الوداد وجه بوصلته، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، صوب مجموعة من الأسماء منها من تألق في البطولة الوطنية، وأيضا بعض اللاعبين الأجانب، إذ يفضل الفريق أن يضم لاعبين غير مرتبطين بأنديتهم، بالإضافة إلى سعي النادي الأحمر إلى جلب عناصر تمارس في القسم الثاني أو الهواة، وإخضاعها للتكوين، من أجل الاستفادة منها مستقبلا، وهي استراتيجية جديدة داخل الفريق.

ولم يخف المصدر ذاته أن الوداد تراجع عن حسم مجموعة من الصفقات بسبب المطالب المالية الكبيرة للأندية، ومن بينها فريق مولودية وجدة الذي يطالب بمبلغ كبير من أجل تسريح لاعبه ياسين البحيري. بالإضافة إلى كون النادي الأحمر أبدى تحفظا بشأن المطالب المالية لفريق الفتح الرياضي، بخصوص التخلي عن لاعبيه منتصر لهتيمي ومهدي مبارك، واللذين يرغب الفريق البيضاوي في ضمهما إلى صفوفه.

على صعيد آخر،  قرر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم نقل تداريبه إلى ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، استعدادا لنهائي كأس العرش ضد نهضة بركان.

وفضل وليد الركراكي، مدرب الفريق الأحمر، خوض التداريب بملعب العربي الزاولي، لما يتوفر عليه من أرضية جيدة ومرافق مهمة، بالإضافة إلى الابتعاد عن الضغط داخل مركب بنجلون.

ويواجه الوداد الرياضي في نهائي الكأس الفضية للموسم الرياضي 2020-2021، نهضة بركان، بعد غد الخميس، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وكشف مصدر مقرب من الركراكي أن الأخير قرر تغيير طريقة لعبه ضد الفريق البركاني، من خلال الاعتماد على بعض العناصر وإغلاق خط وسط الميدان، إذ أكد الركراكي للاعبيه على أن المباراة المقبلة ضد نهضة بركان لحساب نهائي كأس العرش، تختلف كثيرا عن مواجهات البطولة الوطنية، وبالتالي على اللاعبين أخذ الحيطة والحذر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى