شوف تشوف

الرئيسيةحوادثرياضة

تفاصيل مصرع اللاعب بوجمعاوي في حادثة سير مروعة بورزازات

لقي مصرعه إلى جانب شقيقيه وفريقه إفسي لييج البلجيكي مصدوم من فقدان لاعبه

سفيان أندجار

لقي اللاعب المغربي يوسف بوجمعاوي حتفه إثر  حادثة سير مميتة بمنطقة فينت بورزازات، إلى جانب 6 أشخاص، بعد تعرضهم لانقلاب سيارة كانوا على متنها متجهين إلى المركز الاستشفائي الإقليمي سيدي حساين بورزازات، بعد أن قضوا فترة من الاستجمام بواحة فينت بجماعة تارميكت التابعة لإقليم ورزازات.

وتوفي لاعب فريق إفسي لييج لكرة القدم في حادثة سير، بعدما لقي كل من شقيقه وأخته أيضا مصرعهما في الحادث، ما خلف حزنا كبيرا لدى المقربين من اللاعب، وأيضا ناديه البلجيكي الذي بعث برسالة تعزية إلى إبراهيم، أب اللاعب، جاء فيها: «نشعر بالحزن الشديد لإعلان وفاة يوسف بوجمعاوي، لاعب أكاديميتنا».

وتابعت الرسالة بكون «بوجمعاوي كان جزءا من الفريق، وأظهر العديد من مؤهلاته كل أسبوع وموهبة واعدة»، واصفين الأمر بكونه مأساة بعد أن توفي اللاعب وشقيقه الصغير يوسف وأخته، وأن المصاب جلل بالنسبة إلى والده، وأنه لا توجد كلمات  تعبر عن الحزن الكبير للنادي.

وتابع نادي إفسي لييج: «نقدم تعازينا الكبيرة لإبراهيم، والد اللاعب، الذي كان يقود السيارة وقت الحادث، والذي نأسف لما حصل. كما نقدم خالص تعازينا للعائلة، وبشكل خاص لإبراهيم الذي يشارك بشكل كبير في «rfcl»، خلال كل مباراة على أرضنا، حيث لا يتردد في تولي منصب حكم لشبابنا. باسم زملاء اللاعب في الفريق والمدربين، ستقف عائلة لييج مع أسرة اللاعب في هذه الأوقات العصيبة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى