شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بايرن ميونيخ يعرض 56 مليار سنتيم لضم حكيمي

النادي الألماني يسعى إلى إنهاء الصفقة معتمدا على علاقته المتميزة بالإسباني بيريز

أشعل الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم المعار إلى فريق بوروسيا دورتموند الألماني، سوق الانتقالات الصيفية، بعدما جلب اهتمام كبار الأندية الأوربية آخرها بايرن ميونيخ الألماني، الذي أبدى بدوره اهتماما كبيرا بحكيمي، بعدما وضع مبلغ 56 مليون أورو رهن إشارة النادي الملكي، فضلا عن علاقاته المتميزة بمسؤولي الفريق الإسباني خلال الفترات الماضية، والتي ترتب عنها إنجاح العديد من صفقات الانتقال بين الناديين، أبرزها صفقة توني كروس وخاميس رودريغيز.
وتشير تقارير إعلامية إسبانية إلى أن النادي البافاري وضع امتيازات مالية مهمة، لإقناع حكيمي بحمل ألوان الفريق، تفوق بكثير ما يحصل عليه رفقة بوروسيا دورتموند، علاوة على منحه فرصة التألق داخل النادي بالاعتماد عليه بشكل مسترسل، سواء على مستوى الظهير الأيمن أو الأيسر، وفق النهج التكتيكي المعتمد.
ويستغل نادي بايرن ميونيخ تحفظ الفرنسي زين الدين زيدان بخصوص ملف حكيمي، إذ لم يبد أي إشارة حول عودته إلى النادي الملكي. وتشير المصادر ذاتها إلى أن مدرب ريال مدريد يرغب في الحفاظ على الاستقرار داخل تركيبة الفريق، إذ بعودة حكيمي سيكون الصراع قويا بين الأخير والإسباني داني كارفاخال، ما قد يؤثر سلبا على المجموعة، إضافة إلى أن حكيمي سبق وأن كشف عن رغبته في مواصلة اللعب وتطوير إمكانياته، بدلا من الجلوس على كرسي البدلاء، وانتظار فرصته بين الفينة والأخرى.
وتتوقع المصادر نفسها انتقال الدولي المغربي حكيمي من ريال مدريد، رغم أن عقده مع الفريق لا يزال ساريا حتى يونيو 2022، خاصة أمام حجم الأندية الأوروبية التي ترغب في ضمه بشكل نهائي، أبرزها بوروسيا دورتموند، بايرن ميونيخ، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى