شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بوخيام: أنا محبط وأعتذر للجميع

اعتذر رمزي بوخيام، البطل المغربي في رياضة ركوب الموج، عن خروجه من منافسات الألعاب الأولمبية بدورة طوكيو، بعد هزيمته في دور ثمن النهائي.
وقال بوخيام في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»: «لسوء الحظ انتهى حلمي الأولمبي، أشعر بإحباط وحزن كبيرين. ولقد شعرت بشعور عظيم من الناحية العقلية والبدنية، قبل وطيلة المنافسة، لكن هذا لم يحدث لي خلال يوم المنافسة! لم أستطع إيجاد فرصة حقيقية، أو أمواج لائقة لركوبها، وظللت أبحث عن واحدة حتى النهاية، لكن للأسف تركتكم يا رفاق تحبطون».
وتابع البطل المغربي تدوينته: «سأحاول دائما تمثيل المغرب بأفضل ما يمكنني. أود حقا أن أشكر كل واحد منكم جميعا على هذا الدعم المذهل طوال هذه الأيام، فأنتم الأفضل يا رفاق، وأرغب في أن أشكركم على إيمانك بي دائما، ودفعكم لي نحو الأمام، ومن أبرزهم الجامعة الملكية المغربية لركوب الأمواج ورعايتها على كل شيء».
وكان بوخيام، حامل العلم المغربي في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بطوكيو، من بين المرشحين للظفر بإحدى الميداليات، وذلك بسبب الأداء الأكثر من جيد الذي قدمه في التصفيات المؤهلة، ومقارعته لمجموعة من الأبطال العالميين في هذا الصنف الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى