شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمع

تدخل أمني استخباراتي ينتهي بحجز كوكايين ضواحي أكادير

اعتقال سائق والبحث جار عن سبعيني مالك المخدرات الصلبة

الأخبار

 

أفادت مصادر موثوق بها بأن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير تمكنت، أول أمس الثلاثاء، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من حجز كمية من المخدرات موزعة بين كيلوغرام من الكوكايين وكمية أخرى من الشيرا.

التدخل الأمني المدرج في إطار العمليات الأمنية المشتركة التي تنفذها السلطات الأمنية بالولاية لمكافحة الاتجار في المخدرات القوية، أسفر عن ضبط هذه الشحنة من مخدر الكوكايين، وكمية أخرى من مخدر الشيرا، خلال إجراءات التفتيش المنجزة بمنزل يوجد بأحد الدواوير القروية بمنطقة سيدي بيبي على الطريق الوطنية المؤدية إلى مدينة تيزنيت. كما مكنت إجراءات البحث المنجز في هذه القضية من إيقاف سائق يبلغ من العمر 24 سنة، يشتبه في علاقته بهذا النشاط الإجرامي، بينما لا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض اعتقال المشتبه فيه الرئيسي البالغ من العمر 75 سنة، والذي يشتبه في كونه مالك ومروج المخدرات المحجوزة.

وحسب مصادر أمنية، فقد تم إخضاع السائق الموقوف لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما سيبقى البحث مستمرا لإيقاف المتورط الرئيسي في هذه القضية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى