الرئيسيةتقاريررياضة

تفاصيل فشل صفقة انتقال امرابط إلى البارصا وسر غضب فيورنتينا من تشافي

كشفت صحيفة “كورييري ديلو سبور” الإيطالية تفاصيل مثيرة حول فشل صفقة انتقال الدولي المغربي سفيان امرابط إلى برشلونة الإسباني في آخر يوم من فترة الانتقالات الشتوية، التي أسدل عليها الستار مساء أمس الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

وأوضحت الصحيفة أن تأخر مسؤولي برشلونة وانتظار آخر يوم في “الميركاتو” كان خيارا غير صائب، على اعتبار أن فيورنتينا كان قد حسم موقفه النهائي بالإبقاء على اللاعب ضمن صفوفه إلى غاية نهاية الموسم الجاري على الأقل.

وأضافت نفس الصحيفة أن عرض برشلونة لم يقنع مسؤولي الفريق الإيطالي، إذ طلب استعارة امرابط مقابل أقل من 4 ملايين أورو، مع خيار شراء عقده قبل يونيو المقبل مقابل 36 مليون أورو.

وشهدت المفاوضات توترا بين الجانبين، بعد معرفة مسؤولي فيورنتينا بتواصل الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، بشكل مباشر مع المغربي امرابط، عبر الهاتف، وهو سلوك لم يتقبله الفريق الإيطالي واعتبره بعيدا عن أعراف الانتقالات.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن الأزمة بين امرابط وفيورنتينا انتهت، بعد مقاطعة اللاعب المغربي للحصة التدريبية لأمس الثلاثاء للضغط على ناديه من أجل منحه فرصة الانتقال إلى برشلونة، إذ بادر الفريق إلى إبعاده على الفور عن مباراة تورينو، قبل أن يتراجع عن هذه الخطوة.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى