شوف تشوف

الرئيسية

تفكيك شبكة متخصصة في ترويج المخدرات بالملاهي الليلية بمراكش

مراكش: عزيز باطراح

أحالت مصالح الشرطة القضائية لمراكش، صباح أمس الاثنين، على النيابة العامة أفراد شبكة مختصة في ترويج المخدرات القوية وحبوب الهلوسة من نوع “إكستازي” ومخدر الشيرا، ضمنها جندي يعمل بمنطقة سيدي بنور بإقليم الجديدة.
وكانت عناصر أمنية بالدائرة الـ11 بحي المسيرة بمقاطعة المنارة، قد تمكنت، مساء يوم الجمعة الماضي، من إيقاف شاب متلبس بحيازة وترويج 50 قرصا من حبوب الهلوسة من نوع “إكستازي”، قبل أن يجري إيقافه وإحالته على مصالح الشرطة القضائية.
وإثر إخضاع الموقوف للبحث الأولي، انتقلت مصالح الشرطة القضائية إلى مقر سكناه، حيث تم إخضاعه لتفتيش دقيق، ليتم العثور على حوالي 1000 قرص من حبوب الهلوسة 600 غرام من مخدر الشيرا .
وحسب مصادر عليمة، فإن الفرقة الأمنية التي باشرت سلسلة من التحريات، على ضوء معلومات في إطار العمل الميداني، تمكنت من تحديد هوية شركائه الأربعة، وضمنهم الجندي العامل بمنطقة سيدي بنور، وهو المزود الرئيسي للمتهم بالمؤثرات العقلية المحجوزة لدى الموقوف الأول، قبل أن تسفر إجراءات التفتيش المسطرية عن حجز السيارة التي كان يتولى سياقتها، فضلا عن كمية إضافية من المؤثرات العقلية.
وقد تم إخضاع الموقوفين، المتراوحة أعمارهم ما بين 25 و38 سنة، لتدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، حيث جري البحث معهم من أجل الوصول إلى شركاء محتملين، قبل أن تتم إحالتهم صباح يوم أمس على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى