شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمع

تنسيق أمني استخباراتي يطيح بقاتل أربعيني في فاس

المتهم من ذوي السوابق تعمد إخفاء معالم الجريمة بحرق الجثة

الأخبار

أفادت مصادر موثوق بها بأن التحريات الدقيقة التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، بتنسيق مع مصالح «الديستي»، منذ الجمعة الماضي، أسفرت عن تحديد هوية المتهم مرتكب جريمة القتل البشعة وإضرام النار في حق شخص أربعيني، عثر على جثته متفحمة بمنطقة «المرجة» بمدينة فاس.

وضمن تفاصيل مرتبطة بالحادث وردت في بلاغ أمني، تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أول أمس الاثنين، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 45 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في جريمة القتل العمد وإضرام النار بغرض إخفاء معالم هذه الجريمة.

وحسب المصدر نفسه، كانت مصالح الشرطة بفاس قد باشرت بتاريخ 19 أبريل الجاري إجراءات معاينة جثة الضحية البالغ من العمر 41 سنة، بعد العثور عليها في حالة متفحمة بمنطقة «المرجة» بالمدينة ذاتها، قبل أن تظهر الأبحاث الأولية تعرض الضحية للقتل العمد، المتبوع بإضرام النار عمدا قصد إخفاء معالم مسرح هذه الجريمة.

وأسفرت التحريات الميدانية المكثفة، وفق المصدر نفسه، عن تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي في ارتكاب هذه الجريمة، والتي تعكف حاليا الأبحاث على تحديد أسبابها وخلفياتها، قبل أن يتم اعتقاله، أول أمس الاثنين.

وتم الاحتفاظ بالمتهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة دوافع وأسباب ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى