شوف تشوف

حوادث

جرحى ومصابون في حادث سقوط عمود للإنارة بالدار البيضاء

الأخبار

 

 

 

سقط عمود للإنارة بدرب حمان بالمدينة القديمة بالدار البيضاء، صباح أمس الاثنين، مخلفا خسائرا مادية وعددا من الجرحى، خلال الساعات الأولى من صباح أمس، وهو ما أسفر عن إصابة عدد من سكان الحي، الذي شهد خلال الأسابيع الماضية انهيار خمسة مباني.

 

وحسب شهود عيان فسقوط عمود الإنارة تسبب في حريق كبير بالحي، حضرت على إثره العناصر الأمنية ورجال الوقاية المدينة بشكل سريع لإنقاذ الجرحى، في حين بلغت حصيلة الجرحى 3 أشخاص على الأقل.

وأفادت نفس المصادر، أن سقوط عمود الإنارة، تسبب في اشتعال حرائق في عدد من الأسلاك الكهربائية التي تربط منازل “درب حمان” بباقي الأحياء المجاورة، في حين تشير نفس المعطيات أن حصيلة الجرحى مرشحة للارتفاع.

ووجد شباب الحي صعوبات في إسعاف الجرحى، في ظل الركام الذي خلفه حادث انهيار 5 مباني خلال الأسبوعين الماضيين، فيما تثير بنايات المدينة القديمة قلق السكان باستمرار في ظل التصدعات التي تعاني منها عدد من المنازل الآيلة للسقوط.

وأغلقت مخلفات البنايات المنهارة سابقا أبواب العديد من المنازل أمام ساكنتها، فيما أصبح الخروج من هذه البنايات بالنسبة للسكان، يجري من خلال المرور عبر أسطح المنازل المجاورة المهددة بدورها بمخاطر الانهيار.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى