شوف تشوف

الرئيسية

متابعة متصاعدة لبرامج “تيلي ماروك” وشبكة برامج جديدة في الطريق إلى المشاهد 

الأخبار

مقالات ذات صلة

 

عرفت صفحات قناة “تيلي ماروك” على مواقع التواصل الاجتماعي ارتفاعا ملحوظا خلال شهر مارس، فعلى موقع الفيسبوك تجاوز عدد المتابعين المليون بزيادة 62%، فيما بلغت نسبة التفاعل مع منشورات الصفحة من برامج مختلفة أزيد من تسعة ملايين تفاعل.

فيما بلغ عدد المنخرطين في القناة على اليوتوب 216.711 منخرطا بزيادة 16.000 متابع وأزيد من ثلاثة ملايين مشاهدة.

صفحة القناة على الويب زارها 208.363 شخصا تصفحوا 349.576 برنامجا بزيادة تقدر بـ33 في المائة مقارنة بالشهر الماضي، فيما 86,52 في المائة من الزوار يعاودون الرجوع للصفحة، وهو ما يفسر بوفاء الزوار ومشاهدي القناة واعتبار “تيلي ماروك” مرجعا قارا.

وتستعد القناة لإطلاق برامج جديدة غير مسبوقة في المشهد التلفزي المغربي من قبيل برنامج “معاك آ الرايس” الخاص برياضة الصيد بالقصبة، والذي سيكتشف معه المشاهدون مغامرات الصياد معاد غاندي الذي سيعرفنا بالمصايد التي تزخر بها السواحل المغربية بالإضافة إلى معلومات هامة حول الثروة السمكية والتنوع الأيكولوجي للسواحل المغربية.

كما ستقدم القناة أول برنامج في المغرب حول رياضة القنص بعنوان “القناص”، تقدمه أول قناصة مغربية، وهي لبنى الغرباوي التي ستعرف المشاهد على أسرار وكواليس ومفاجآت عالم القنص بمحميات الصيد المغربية.

ولمحبي اكتشاف عوالم الهجرة الإفريقية ستقدم القناة برنامج”Saga Afriqua” من إعداد وتقديم الصحافية المغربية السينغالية صابيل داكوسطا، والذي ستقدم من خلاله بورتريهات لمغاربة نجحوا في دول إفريقية واختاروا الاستقرار فيها، كما ستقدم من خلاله بورتريهات لأفارقة استقروا بالمغرب وامتهنوا وظائف في شركة الطيران والبنوك والمقاولات الكبرى.

كما ستقدم القناة بمناسبة شهر رمضان برمجة خاصة بهذا الشهر الفضيل تتضمن كبسولات فكاهية وكاميرا خفية وعروض ساخرة ومسلسلات عربية وبرامج دينية ورياضية، فضلا عن برامج عائلية تتضمن فقرات حول الطبخ والصحة والرياضة في رمضان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى