شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

جماهير تشيلسي تتنكر لزياش

خ ج:

تتواصل ردة فعل الإعلام الرياضي الإنجليزي، بشأن تعرض الدولي المغربي حكيم زياش، لصافرات الاستهجان، من قبل فئة من أنصار ناديه تشيلسي، عقب دخوله كبديل في مباراة فريقه الأخيرة، ضد “بورنموث” ضمن منافسات “بريمرليغ”، مستغربة من غياب أي دافع للقيام بتصرف مماثل ضد لاعب لم يحظ بفرص حقيقة داخل النادي اللندني، رغم تعاقب أكثر من ثلاثة مدربين على طاقمه التقني خلال السنوات الثلاثة الماضية.

وتفاعل الدولي الاسكتلندي السابق “بات نيفين” المهاجم السابق لـ “البلوز”، مع استياء الجماهير ضد الدولي زياش وزميله “رحيم ستيرلينغ”، على الموقع الرسمي لتشيلسي، بالقول: “الجدير بالذكر، أن لاعبين معا، لم يحظيا بأفضل استقبال من بعض المشجعين، عندما خرجوا من مقاعد البدلاء على الجهة الجنوبية من الملعب”.

وأضاف: “لا ينبغي أن يأخذ زياش و”سترلينع”، الأمر على محمل شخصي، هم فقط المشجعون يتوقعون المزيد من لاعبين أظهروا في الماضي أنهم يتمتعون بجودة حقيقية، خاصة على مستوى الإبداع”، وتابع: “ربما كافحوا ليكونوا في أفضل حالاتهم هذا الموسم ولكن في هذه الظروف يمكنك أن تتفاعل بطريقتين، إما أن تنزعج وتشعر بأنك لا تحظى بالاحترام، أو الخروج وإظهار أنه يمكنك تقديمه من إبداع”.

وواصل حديثه، قائلا: “آمل أن تكون تمريرتين الحاسمتين لكل من زياش و”ستيرلينغ”، علامة على ردة فعل جيدة، شريطة الإصرار على الظهور كل أسبوع وفي كل مرة بالقميص الأزرق”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى