شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

حافلة مهترئة واستقبال سيء واستفزازات لبعثة بيترو أتلتيكو بالجزائر (صور)

وجه فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي رسالة احتجاج إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بسبب المعاملة السيئة التي حظيت بها بعثة الفريق لدى وصولها إلى مطار الهواري بومدين بالجزائر، قبل مواجهة نادي شبيبة القبائل، برسم منافسات دوري أبطال إفريقيا، في نفس المجموعة التي يلعب فيها الوداد الرياضي وفيتا كلوب الكونغولي.

ونشر الفريق الأنغولي بلاغا أرفقه بمجموعة من الصور، انتقد فيه الاستقبال السيء الذي خصص لأعضاء النادي، واحتجاز اللاعبين والإداريين لأزيد من ساعة ونصف داخل المطار، بالإضافة إلى حجز معدات التصوير الخاصة بالخلية الإعلامية للفريق، وهو نفس الأمر الذي حدث مع بعثة الوداد قبل مواجهة شبيبة القبائل بالجزائر.

وأضاف بلاغ بيترو أتلتيكو: “لم يحضر أي مسؤول من نادي شبيبة القبائل ولا من الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى المطار، وتمت معاملتنا بشكل سيء جدا، رغم أننا تعاملنا بشكل لائق مع الفريق الجزائري في أنغولا”.

واحتج بيترو أتلتيكو بشدة على الحافلة التي تم تخصيصها للفريق الأنغولي، لنقله من المطار إلى الفندق والتي سيستعين بها في جميع تنقلاته خلال فترة إقامته في الجزائر، ونشر صورا تظهر الحالة الكارثية التي توجد عليها الحافلة، التي تبدو من خلال الصور أنها تعود إلى ثمانينات القرن الماضي، كما أنها متسخة من الداخل ولا تتوفر على نصف المقاعد.

واعتبر بيترو أتلتيكو أن ما حدث لا يشرف كرة القدم الإفريقية، وطالب “الكاف” باتخاذ الإجراءات اللازمة والتعامل بصرامة مع مثل هذه الأمور التي تشوه صورة الكرة الإفريقية في الخارج.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى