شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

حاليلوزيتش يعلن لائحة المنتخب الوطني لتصفيات مونديال قطر 2022

كشف الناخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيتش، عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس التي ستدخل التجمع التدريبي الذي سينطلق يوم الإثنين 30 غشت 2021 بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة وذلك إستعدادا للمباراتين المقبلتين أمام كل من منتخبي السودان و غينيا، وذلك برسم الجولتين الأولى والثانية عن المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وضمت اللائحة التي ستخوض غمار التصفيات أمام كل من منتخبي السودان يوم الخميس 02 شتنبر وغينيا يوم الإثنين 06 شتنبر 2021، كل من ياسين بونو، منير المحمدي، أنس الزنيتي، سفيان شاكلة، جواد الياميق، غانم ساسس، نايف أكرد، أشرف حكيمي، سفيان علاكوش، سفيان كرواني، ادام ماسينا.

وضمت اللائحة أيضا في وسط الميدان، أيمن برقوق، عادل تاعرابت، عمران لوزا، إلياس الشعير، سليم أملاح، يوسف مالح، سفيان أمرابط، وفي خط الهجوم: سفيان بوفال، منير الحدادي، أشرف بنشرقي، زكرياء بوخلال، يوسف النصيري، ريان مايي.

وستجرى المباراة الأولى أمام منتخب السودان على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط يوم الخميس 02 شتنبر 2021، على أن تجرى المباراة الثانية أمام منتخب غينيا يوم الإثنين 06 شتنبر 2021، على أرضية ملعب لاسانا كونتي بكوناكري.

يذكر أن وحيد حاليلوزيتش ألغى الندوة التي كان من المقرر أن يجريها صبيحة اليوم الخميس من أجل أن يعلن عن عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس بسبب مروره من فترة نقاهة بعد إصابته قبل أيام بفيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى