الرئيسيةرياضة

حركة تصحيحية بالبارصا تجمع 20 ألف توقيع للإطاحة ببارتوميو

يبدو أن أيام جوسيب ماريا بارتوميو، باتت معدودة على رأس نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد ما تم تسريبه من معلومات تفيد بأن حركة تصحيحية داخل النادي تهدف للإطاحة بالرئيس الذي بسبب أسلوب إدارته كان قائد الفريق ليونيل ميسي وظاهرة كرة القدم عالميا قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن نادي العمر.

وتداولت مصادر رياضية إسبانية قريبة من “دواليب الكامب نو“ خبر التوقيعات التي يسعى المعارضون لبارتوميو جمعها لحجب الثقة عنه، في محاولة منهم، بحسب ما يتردد في أروقة النادي الكتالوني، وضع حد للسياسات الفاشلة وأسلوب إدارة النادي الكارثي، الذي كان سيكلف البارصا نجمه وقائده وصانع أمجاده ميسي.

وفي الوقت الذي كان التيار المعارض للرئيس الحالي لبرشلونة، منهم أعضاء في إدارة بارتوميو، أمام تحدي جمع 16 ألف و500 توقيع بحلول يومه الخميس، أعلن أمس الأربعاء عن كسر حاجز الـ20 ألف توقيع لأعضاء ينتمون للنادي أجمعوا على رغبتهم في حجب الثقة عن جوسيب ومطالبته بالتنحي عن إدارة شؤون الفريق.

ويستعد مناديب العريضة لتقديمها للمسؤولين بإدارة النادي قصد مباشرة تفعيل منطوق البند الذي يحدد شروط وكيفيات حجب الثقة عن الرئيس، وتنظيم استفتاء عاجل ينتهي بتشكيل لجنة إدارية توكل لها مهمة إدارة الفريق إلى حين انعقاد الجمع العام للنادي وانتخاب رئيس جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى