شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

حقيقة مفاوضات الكعبي مع الوداد والرجاء

توصل المهاجم الدولي المغربي أيوب الكعبي، باتصالات مباشرة من مسؤولي الوداد الرياضي، قصد إقناعه باللعب لفريقه السابق، بعد قرار ناديه هاتاي سبور التركي الانسحاب من الدوري، بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب المدينة التي ينتمي إليها.

مقالات ذات صلة

وكشفت مصادر “الأخبار” أن الكعبي توصل بعرض ثان من خلال وكيل أعماله، من فريق الرجاء الرياضي، الذي عبر بدوره عن رغبته في التعاقد مع اللاعب، غير أن الأخير رفض مناقشة العرضين معا خلال الوقت الراهن، مفضلا إعطاء الأولوية إلى عرض نادي طرابزون سبور التركي، الذي عبر عن رغبته في استعارة اللاعب إلى غاية نهاية الموسم.

ويعيش الكعبي وضعا نفسيا صعبا بعد عودته إلى الدار البيضاء، خاصة أنه نجا رفقة أسرته الصغيرة من موت محقق مطلع الأسبوع الماضي، إذ نجح في الخروج من شقته برفقة زوجته وابنتيه الصغيرتين، وامتطى سيارته على عجل في اتجاه ضاحية مدينة هاتاي.

وأوضحت نفس المصادر أن الكعبي لا يرغب في البقاء بدون فريق خلال النصف الثاني من الموسم الحالي، وبعد انتهاء “الميركاتو” الشتوي في مختلف دول العالم، يسعى اللاعب إلى استغلال الرخصة الاستثنائية التي قدمها الاتحاد التركي لكرة القدم إلى لاعبي هاتاي سبور وأضنة سبور وغازي عنتاب ومالطية سبور، الذين أعلنوا عن انسحابهم من منافسات الدوري المحلي، قصد تمكين اللاعبين من الانتقال إلى فرق أخرى داخل تركيا.

ويحتل طرابزون سبور المركز السادس في ترتيب الدوري التركي برصيد 38 نقطة، متأخرا بنقطتين فقط عن الرتبة الثالثة، المؤهلة للمشاركة في منافسات الدوري الأوروبي.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى