شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

خاليلوزيتش يغادر المغرب شهر يوليوز المقبل

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

كشف وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أنه سيعود إلى بلده البوسنة خلال بداية شهر يوليوز المقبل، بعد أن يكون قد خاض رفقة المنتخب المغربي المباراة الودية ضد نظيره الأمريكي، في بداية شهر يونيو المقبل، ويجري أيضا المواجهتين ضد كل من ليبيريا وجنوب إفريقيا، برسم التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، المقرر إجراؤها في كوت ديفوار.

وكشف خاليلوزيتش في تصريح إعلامي لموقع «سبور سبور» البوسني، أنه سيقوم بزيارة فريقه السابق فيلز موستاري، والذي توج بكأس البوسنة والهرسك.

وقال وحيد: «لا أستطيع أن أصف لك مدى سعادتي وفخري، لا توجد هدية أفضل للاحتفال بالذكرى المئوية للنادي من هذا التتويج، كنت أؤمن بالفريق، وكنت أعرف أننا نستطيع الفوز بالكأس. لم أستطع مشاهدة المباراة، لكنني كنت كذلك على اطلاع دائم بجميع الأحداث مباشرة من الملعب. وفي النهاية أستطيع أن أقول إن هذا شعور رائع، استحقه الفريق».

وتابع مدرب «الأسود» حديثه: «سأحضر إلى موستار في نهاية يونيو الجاري، أو بداية يوليوز المقبل، إذ لا أستطيع الانتظار لتهنئة الجميع شخصيا في الفريق من لاعبين ومدرب، على نجاحهم الكبير في تحقيق هذا الإنجاز. لقد كنت دائما أثق بهم، وكنت على يقين أنهم سيفعلونها».

من جهة أخرى، ينكب خاليلوزيتش على إعداد اللائحة النهائية للمنتخب الوطني، التي ستسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل خوض المواجهة الودية ضد المنتخب الأمريكي.

وكشف مصدر مقرب من وحيد أن الأخير قرر التأني في الإعلان عن لائحة اللاعبين، خصوصا أنه وجه الدعوة إلى مجموعة من الأسماء، والتي لم تحسم بعد في قرارها بشأن حمل قميص المنتخب المغربي.

ويرغب خاليلوزيتش في طي الخلاف مع مجموعة من اللاعبين، والذين قرر إبعادهم في وقت سابق، لكن في الوقت نفسه يروم توجيه الدعوة إليهم، بعد التأكد من قبولهم الدعوة، إذ يرفض تكرار ما قام به في وقت سابق، عندما وجه الدعوة إلى أسماء محددة، والتي رفضت الانضمام إلى المنتخب الوطني ليقرر تعويضها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى