شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

رئيس الريال يقطع الشك باليقين بشأن عودة رونالدو

كشفت تقارير إسبانية، الثلاثاء، عن حقيقة عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، إلى ناديه السابق ريال مدريد الإسباني، موضحة أن الأمور قد انتهت بين رونالدو والنادي الملكي، ولن يعود للعب بقميص «الميرينغي» مجددا.
وأشارت التقارير ذاتها إلى أنه حتى لو أراد رونالدو العودة إلى ريال مدريد، فإن ذلك لن يحدث، لأن الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، حسم موقفه وأغلق الباب تماما أمام هذه الفرصة.
حيث قال بيريز في تصريحات صحفية أدلى بها للإعلامي جوسيب بيدرول: «كريستيانو لن يعود إلى ريال مدريد، لم يعد الأمر منطقيا. أنا أحبه كثيرا، وقد قدم لنا الكثير في السنوات التي قضاها هنا معنا، ولكن الأمر لم يعد منطقيا».
وتناولت وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية في الآونة الأخيرة، خبر اقتراب «الدون» من العودة إلى النادي الملكي، خاصة مع تراجع مستوى الريال، إلا أن التحسن الذي ظهر على لاعبي الفريق في الفترة الأخيرة، دفع بمسؤوليه إلى استبعاد فكرة عودة رونالدو، رغم أن الأمر كان في أول الأمر مطلبا ملحا لفئة عريضة من محبي وعشاق ريال مدريد.

وكان رونالدو، قد رحل عن ريال مدريد صيف عام 2018، بعد 9 سنوات قضاها في إسبانيا، وحقق خلالها كل شيء، مفضلا خوض تجربة جديدة في مساره الاحترافي، قادته إلى الدوري الإيطالي مع نادي جوفنتوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى