شوف تشوف

رياضة

رونالد ويتعرض لعملية نصب واحتيال

تعرض البرتغالي «كريستيانو رونالدو» لعملية احتيال، بقيمة 288 ألف أورو، من قبل موظفة بشركة سياحة، حصلت على تفاصيل بطاقة ائتمان، المهاجم الحالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حسبما أفادت به صحيفة «جورنال دي نوتيسياس» البرتغالية.
وأضافت التقارير ذاتها، أن المتهمة ارتكبت الجرائم على مدى ثلاث سنوات، وتجاوزت قيمة المبالغ التي تم الاستحواذ عليها من حسابات «الدون» البنكية الربع مليون أورو، مبرزة في السياق ذاته، أن المبلغ قد تم سحبه عن طريق حجز 200 رحلة جوية، لم يقم بها النجم البرتغالي قط.
ولم يكن مهاجم مانشستر يونايتد، الضحية الأولى، إذ سبق تعرض وكيله «خورخي مينديز» بالإضافة إلى زملائه اللاعبين «ناني»و»مانويل فيرنانديز» للخداع من الموظفة ذاتها، وسرقت منهم الأموال بالطريقة نفسها، بما مجموعه 350 ألف أورو، وحكم على المرأة البالغة من العمر 53 عاما، في عام 2017 بأربع سنوات مع وقف التنفيذ وتعويض صاحب عملها من قبل محكمة بورتو.
وتعمل حاليا على تعويض رئيسها السابق، بدفع أقساط شهرية، مقابل مبلغ لم يكشف عنه من المال، نتيجة الأضرار التي ألحقتها بالشركة التي كانت تعمل بها، وتتعامل مع كبار الشخصيات داخل البرتغال.
هذا، في الوقت الذي استمر فيه «الدون»، بممارسة هوايته المفضلة، تسجيل الأهداف، في مباراته الثالثة على التوالي بقميص مانشستر يونايتد، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ساهم في هزم مضيفه ويست هام بنتيجة 2-1، أول أمس الأحد بملعب لندن الأولمبي، بعدما عدل النتيجة من هدف سجله في الدقيقة 35، ورفع رصيده من الأهداف إلى أربعة مع فريقه «القديم-الجديد»، في ثالث مباراة فقط، ليعلن عودة قوية له للدوري الإنجليزي الممتاز.
وأبدى البرتغالي «رونالدو»، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب وست هام يونايتد، وقال، عبر حسابه الرسمي على «انستغرام»: «كل مباراة نخوضها في الدوري الإنجليزي، هي معركة بالنسبة لنا، سنواجه الكثير من العقبات، ولكن علينا أن نركز لنصل لهدفنا المنشود».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى