شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

زوجة حكيمي تصطف إلى جانب الفرنسية التي اتهمته باغتصابها !

أعلنت الممثلة الإسبانية  من أصل تونسي، هبة أبو خريص بنسليمان، زوجة الدولي المغربي أشرف حكيمي نجم لاعب باريس سان جيرمان، عن “تضامنها مع الشابة التي اتهمت اللاعب المغربي باغتصابها”.

وأكدت زوجة حكيمي أنها قطعت علاقتها بالأخير، قبل اتهامه بالاغتصاب في باريس، مشيرة إلى أنهما اتفقا على عدم العيش تحت سقف واحد، بعد نحو أربع سنوات ونصف من الارتباط كزوجين، رزقا فيها بطفلين.

وأوضحت الممثلة الإسبانية، المعروفة اختصارا بـ “هبة أبوك”، أنها احتاجت إلى حوالي شهر من التفكير والصمت لاستيعاب الصدمة، قبل أن تقرر إصدار بيان من خلال صحيفة “إل باييس” الإسبانية، قالت فيه: “في بعض المواضيع الحساسة أو القضايا يمكن أن يكون الصمت جيدا”، وأضافت: “لكن بعد شهر من الحدث الذي قلب حياتي رأسا على عقب وحياة الطفلين، شعرت بحاجة لشرح موقفي، فأنا  أسعى إلى حماية أطفالي قبل كل شيء، وشعرت بالحاجة إلى الحديث حتى أتمكن من مواصلة حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة”.

وأضافت أنها قطعت علاقتها مع أشرف حكيمي قبل فترة وأن هذا القرار لم يكن بسبب الأحداث الأخيرة، بل قبل اتهامه بالاغتصاب، وقالت: “شعرت بضربة شديدة بسبب القضية الأخيرة، والأكثر من ذلك عندما تنغمس في عملية الانفصال بعد 5 سنوات من العلاقة، واتخذنا قرار الانفصال والتوقف عن العيش معا، في انتظار إجراءات الطلاق، من كان يتخيل ذلك بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال، وقبول الحزن الذي يترتب على فشل العلاقة”.

وتابعت هبة أبوك: “تبقى الثقة في سير العدالة، لاسيما بالنظر إلى خطورة الاتهام، وسأكون دائما في صف الضحية، وأطالب الجميع باحترام خصوصيتي، وخاصة خصوصية طفليّ”.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى