شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

زيات يوبخ لاعبي الرجاء

بسبب سلوك بعضهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحذرهم من الحديث عن الفرق المنافسة

سفيان أندجار
وجه جواد زيات، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، توبيخا لفائدة جميع لاعبي فريقه، بسبب مجموعة من التصريحات التي أدلوا بها حول فرق منافسة، وهو ما اعتبره رئيس القلعة الخضراء منافيا للأخلاق الرياضية.
وحذر رئيس الرجاء لاعبيه من الحديث عن مجموع من الأمور المتعلقة بالفرق المنافسة، حتى ولو أن الأمر تعلق بأندية سبق وأن لعبوا معها، مع ضرورة احترام انتمائهم للفريق الأخضر، والذي لا يرغب في أي خلافات مع أندية مغربية.
وتابع المصدر ذاته أن زيات أبدى حنقه وامتعاضه الشديد، خصوصا بعدما ربط مجموعة من رؤساء الفرق الوطنية اتصالات معه، أكدوا له من خلالها أن لاعبي الرجاء لم يحترموا الأندية المنافسة ولا مسؤوليها ويقومون بالتجريح، وأن هذا الأمر غير مقبول، وأن على المكتب المسير للنادي الأخضر التدخل للحد من الأمر.
وأخبر زيات لاعبي الرجاء أن إجابات الأسئلة التي تطرح من خلال الصفحة الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي، يجب أن تتجنب الحديث عن الفرق المنافسة، والتركيز يجب أن يكون منصبا على حياة اللاعب خلال فترة الحجر الصحي وعلاقته بالرجاء.
وكان فريق المغرب التطواني قرر اللجوء إلى لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لوضع شكاية ضد لاعبه السابق محمد المكعازي، لاعب خط وسط فريق الرجاء الرياضي، بعد خرق الأخير لبند في العقد الذي كان يربطه بالفريق التطواني، قبل الانتقال إلى القلعة الخضراء.
وأوضحت مصادر من الفريق التطواني أن عقد المكعازي يشتمل على بند يمنعه من توجيه أي انتقادات لـ«الماط» طيلة 3 سنوات مقبلة، وهو ما لم يحترمه اللاعب الرجاوي، بعدما وجه انتقادات للفريق التطواني ومسؤوليه في «لايف» على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام».
وقرر رضوان الغازي، رئيس فريق المغرب التطواني، وضع شكاية مرفقة بقرص مدمج للتصريحات التي أدلى بها المكعازي، ما يهدد اللاعب بالعقوبة من قبل لجنة الأخلاقيات بالجامعة.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى