شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

زينباور غاضب من التوقف الطويل للبطولة

 

الأخبار

كانت فترة توقف مباريات الدوري الوطني الاحترافي لكرة القدم لثلاثة أسابيع فرصة للعديد من اللاعبين البدلاء بالرجاء الرياضي لإقناع جوزيف زينباور، مدرب الفريق، خلال الحصص التدريبية التي يباشرها الرجاء في أكاديميته وكذا المباريات الودية التي خاضها «النسور» وآخرها ضد الاتحاد البيضاوي، يوم الأربعاء، والتي شهدت فوز الرجاء بهدفين دون رد.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن مروان زيلا، الوافد الجديد على الرجاء من شباب المحمدية، انطلق في فرض مكانته داخل الفريق الأخضر بعد دهشة البداية، إذ بات يقدم أداء جيدا في الحصص التدريبية والمباريات الودية التي سجل خلالها هدف أول أمس الأربعاء ضد الاتحاد البيضاوي.

وأضاف مصدر الجريدة أنه، بعد تألق مجموعة من اللاعبين في الرجاء وخاصة بعض البدلاء، على غرار هاشم دومينغوس ومروان زيلا، فإن الرسمية باتت غالية داخل تشكيلة الرجاء سواء في مركز الدفاع أو وسط الميدان والهجوم، إذ بات لاعبان اثنان يتصارعان على كل مركز وهو ما استحسنه المدرب الألماني للرجاء.

إلى ذلك أبدى زينباور غضبه من فترة توقف مباريات الدوري الوطني احترافي والتي اعتبر أن مدتها طويلة وغير صالحة للاعبيه، خاصة أنها فاقت الثلاثة أسابيع، ما يجعل مجموعته تتأثر بهذا التوقف بعدما حصل تجانس كبير بين لاعبيه في المدة الأخيرة ما سيضيع مجددا مع هذا التوقف الاضطراري.

ودعا مدرب الرجاء الرياضي، مسؤولي الفريق، للبحث عن مباراة ودية أخرى يخوضها الفريق نهاية الأسبوع الجاري أو بداية المقبل، لتكون الثالثة بعد الأولى ضد نهضة زمامرة والثانية ضد الاتحاد البيضاوي.

وتوصل مسؤولو الرجاء الرياضي لاتفاق أولي مع مسؤولي اتحاد طنجة لخوض مباراة ودية واستغلال فترة توقف الدوري الوطني الاحترافي، وهي المواجهة التي من المرتقب أن يحتضن أطوارها ملعب العربي الزاولي دون حضور جماهيري.

يذكر أن الرجاء الرياضي يحتل الرتبة الثالثة في ترتيب البطولة الوطنية مناصفة مع المغرب الفاسي باثنتي عشرة نقطة خلف الوداد الرياضي صاحب المركز الثاني بثلاث عشرة نقطة والمتصدر النهضة البركانية بأربع عشرة نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى