شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

زينباور يضع 4 لاعبين في لائحة المغادرين للرجاء

يوسف أبوالعدل

وضع جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، أربعة لاعبين في لائحة المغادرين للفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية، حيث طالب الإدارة التقنية للرجاء بفك الارتباط معهم حسب ما يراه المكتب المسير من إعارة أو انتقال نهائي.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن اللاعبين الذين حددهم جوزيف زينباور هم محمد باعيو، المرتقب أن يعار لفريق الشباب الرياضي السالمي، وهو الذي تم التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، وأحمدو كمارا لفسح المجال للمهاجم البوليفي الذي تم استقدامه لوضعه في اللائحة النهائية، بالإضافة إلى محمد سبول المرتقب انتقاله إلى فريق باستيا الفرنسي، وعبد الصمد البدوي الذي فسخ ارتباطه بالنادي الأخضر، فيما لم يتم الحسم في مصير الطوغولي روجي أهولو، الذي ترغب مجموعة من الأندية في التعاقد معه، وأبرزها الزمالك حسب الصحافة المصرية.

وارتباطا بالموضوع نفسه، أعلن مسؤولو الرجاء الرياضي فك ارتباطهم باللاعب عبد الصمد البدوي بالتراضي مقابل توصل اللاعب بعشرة ملايين سنتيم، أنهت مقام البدوي في الرجاء، وهو الذي غاب عن الحصص التدريبية الأخيرة وهدد باللجوء إلى لجنة النزاعات بسبب التأخر في التوصل بمستحقاته المالية، قبل أن يقرر المدرب وضعه في لائحة الانتقالات.

ومن المرتقب أن يرحل البدوي نحو فريق شريف المولدافي، إذ أكدت مصادر مطلعة اقتراب اللاعب من التوقيع لهذا النادي الذي يعتبر من أقوى الأندية في البطولة المولدافية.

يذكر أن الرجاء ينتظر توصل لاعبه محمد سبول بتأشيرة الدخول للديار الفرنسية من أجل إنهاء مراسيم التحاقه بفريق باستيا، إذ أكد محمد بودريقة، رئيس الفريق، أن كل تفاصيل العقد الأولية تم الاتفاق عليها وينتظر الطرفان وصول اللاعب لفرنسا لاجتياز الفحص الطبي من أجل إنهاء المراسيم النهائية للتعاقد.

ويعتبر سبول ثاني لاعب يغادر الرجاء نحو الدوري الفرنسي في أقل من سنة، ودلك بعد التحاق محمود بنتياك بفريق سانت إيتيان.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى