شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الشرقاوي: «مغاديش ندير العصا فرويضة ومستعد نمشي فحالي»

رئيس اتحاد طنجة كشف أن ديون النادي بلغت 8 ملايير وأكد أنه طرق جميع الأبواب للمساعدة

س.أ

مقالات ذات صلة

أبدى محمد الشرقاوي، رئيس نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، استعداده للتنحي عن منصبه داخل الفريق، شريطة إيجاد بديل له قادر على تقديم الإضافة وتسديد ديون النادي.

وقال الشرقاوي: «خلال شهر يوليوز المنصرم وضعت استقالتي من النادي لأنني كنت على علم أن هذا «البلوكاج» سيحصل، طرقنا جميع الأبواب، هناك من تملص وهناك من قدم أعذارا وهناك من لم يجبنا من الأصل، ماذا سأفعل؟ خلال الجمع العام ستعلمون قيمة العجز في الفريق وأيضا السيولة المالية التي وضعتها من حسابي الخاص في النادي، الجميع يعلم أنه عندما يضع رئيس ماله الخاص في النادي فإنه يطالب به عندما يرحل ويضع «العصا فرويدا» لكن أنا لن افعل هذا إذا كان هناك رئيس جاهز لتقلد المنصب أنا من اللحظة «نمشي فحالي».

وتابع رئيس «فارس البوغاز» أنه عند تقلده منصب رئاسة النادي وجد ديونا بالفريق قيمتها 8 ملايير سنتيم  وأيضا أزيد من 200 مليون سنتيم عبارة عن أحكام مستعجلة على النادي وجب تسديدها، وهو ما أقدم عليه ليتفادى النادي أي عقوبات من الأجهزة الوصية على كرة القدم.

وأضاف الشرقاوي، في شريط فيديو بثه على الموقع الرسمي للنادي من أجل توضيح مجموعة من الأمور، أنه قام بتحمل عبء التعاقدات التي أبرمها النادي وسدد عدة مبالغ مالية، مشيرا إلى أنه لم يتلق يد العون رغم الأزمة المالية والظروف الصعبة التي يمر منها النادي.

ودعا الشرقاوي الجميع إلى التعرف على مداخيل ومصاريف النادي، مؤكدا أنه مستعد لتقديمها ومنحها للراغبين في الاطلاع على مالية النادي والتأكد من صدق حديثه، مشيرا إلى أنه وصل إلى نقطة النهاية ولا يستطيع التقدم أكثر،  وأن على الفريق ديونا ومصاريف يصعب تسديدها، مشيرا إلى أنه طرق جميع الأبواب من أجل تلقي المساعدة لكن لا مجيب.

واعتبر الشرقاوي أن حبه وغيرته على المدينة والفريق هما اللذان جعلاه يتقلد منصب رئاسة الفريق رغم معرفته بحجم الصعوبات التي تنتظره، لكنه عاد وأكد على أنه كان يرغب في عقد الجمع العام في الفترة الحالية، إلا أنه اصطدم بوجود عراقيل قانونية متعلقة بالجمعية الرياضية والشركة الرياضية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى