شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

سان جيرمان يتابع عن كثب تطورات ملف رونالدو مع «السيدة العجوز»

يتواصل الحديث بشأن التعاقدات الكبيرة التي يجريها باريس سان جيرمان لكرة القدم، مع بداية سوق الانتقالات الصيفية مطلع شهر يوليوز الجاري.
وضم النادي الفرنسي كلا من الدولي المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان الإيطالي، الإسباني «سيرجيو راموس»، مدافع ريال مدريد الإسباني، الإيطالي «جانلويجي دوناروما»، حارس مرمى ميلان الإيطالي، والهولندي «جورجينيو فينالدوم»، متوسط ميدان ليفربول الإنجليزي.
وحسب شبكة «سكاي سبورتس» الإيطالية، يستعد باريس سان جيرمان للتوقيع مع البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، نجم جوفنتوس الإيطالي، الذي يقترب عقده من نهايته مع «اليوفي».
ولا يزال عقد رونالدو مستمرا لموسم واحد، وتشير تقارير إيطالية إلى وجود مفاوضات بين وكيل أعماله ونادي جوفنتوس للحسم في مستقبله ما بين التمديد لموسم إضافي، أو الرحيل.
هذا، في الوقت الذي يسعى فيه باريس سان جيرمان إلى تحصين فريقه وضم أبرز النجوم، بحثا عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بعدما عجز عن ذلك في العديد من المرات.
وقد يستغل النادي الباريسي الوضعية المالية الصعبة التي يمر منها النادي الإيطالي، والصعوبة في تأمين الراتب السنوي المرتفع لـ«الدون»، من أجل حسم فكرة قدومه إلى العاصمة الفرنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى