الرئيسيةرياضة

ضغوطات تجبر البدراوي على حذف تدويناته

الكبير يقدم على تغييرات في مباراة نيجيلك ويمنح الفرصة لأسماء جديدة

يوسف أبوالعدل:

دخل حكماء الرجاء لكرة القدم على خط التصريحات النارية التي كان يطلقها رئيس الفريق الأخضر، عزيز البدراوي، يمينا وشمالا والتي لم يستسغها العديد من رؤساء الفريق السابقين للمكانة المفروض أن يحظى بها رئيس ناد مرجعي مثل الرجاء في طريقة تصرفاته وتصريحاته.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن عزيز البدراوي توارى إلى الخلف في الأيام القليلة الأخيرة بعيدا عن تدويناته وانتقاداته لكل من يعارض مشروعه أو يقدم على كتابة خبر ضد الرجاء، وهو الأمر الذي انتقده حكماء الفريق والعديد من المقربين من البيت الأخضر، الذين نصحوا رئيس الرجاء بالابتعاد عن «السوشيل ميديا» والتركيز على عمله الذي سيكون خير إجابة لمنتقديه ونصره أمام جماهيره.

وأقدم عزيز البدراوي على محو العديد من التدوينات السابقة المستفزة، في بداية لفتح صفحة جديدة مركزا على عمله الذي ستكون نتائجه خير إجابة على منتقديه، وهو الأمر الذي استحسنه العديدون بمن فيهم جماهير الفريق الوفية ورؤساء سابقون ومنخرطون داخل البيت الرجاوي.

وارتباطا بالفريق الأخضر دائما، يقدم المدرب منذر الكبير على مجموعة من التغييرات في المباراة المقبلة ضد نيجليك النيجري برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، والتي ستجرى السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس دون حضور جماهيري بسبب العقوبة المفروضة على النادي الأخضر.

وأكد مصدر الجريدة أن إصابة اللاعب أهولو، متوسط ميدان الرجاء، ستجعل المدرب التونسي يشرك لاعبا آخر مكانه تشير التدريبات إلى كونه محمد المكعازي، فيما سيشهد خط الهجوم مجموعة من المتغيرات أيضا، وذلك بعد تألق الثنائي سفيان بنجديدة وزكرياء الهبطي في مباراة الذهاب، التي سجل فيها اللاعبان هدفي الانتصار وهما اللذان كانا في كرسي البدلاء وتم إشراكهما في الجولة الثانية من المواجهة.

هذا وقد تشهد مواجهة نيجليك النيجري منح الفرصة للحارس مرباح غايا، ليخلف الرسمي أنس الزنيتي، خاصة أن الفريق الأخضر ضمن بنسبة كبيرة التأهل لدور المجموعات، ويسعى المدرب التونسي لـ«النسور» لمنح الفرصة لجميع لاعبيه في مثل هاته المواجهة للحفاظ على التنافسية داخل المجموعة الرجاوية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى