شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

عيْنُ عمّوتة على الوضع الصحي للأشبال قبل مواجهة مالي والنيجر

يعود لاعبو المنتخب الوطني المغربي المحلي، بعد غد الإثنين، تحت أنظار عين عموتة، للالتحاق بمركز محمد السادس لكرة القدم، من أجل استئناف المعسكر الإعدادي الذي دعا إليه الحسين عموتة سابقاً.

ويحرص عموتة على التأكد من جاهزية الأشبال قبل السفر إلى النيجر، الوجهة التي استقر عليها رأي مدرب المحليين، استعداداً لنهائيات كأس إفريقيا “شان 2021” بالكاميرون.

ومنح المدرب راحة قصيرة للاعبين الـ25 الذين استدعاهم لتعزيز صفوف المنتخب، تمتد إلى 3 أيام، قبل العودة مجددا إلى مركز محمد السادس، لإجراء مسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس “كورونا” قبل رحلة النيجر.

ومن المرتقب أن تخوض هناك المجموعة الوطنية مباراتين وديتين أمام منتخبات النيجر ومالي، من أجل متابعة جاهزية اللاعبين، قبل العرس الكروي القاري.

إلى ذلك، علم الموقع أن الحسين عموتة لم يجد بدا من الاستغناء على عناصر تنتمي لفرق الوداد والرجاء الرياضيين ونهضة بركان وحسنية أكادير، وهي العناصر التي كان يعول عليها لتعزيز وتقوية الفريق، وذلك بسبب التزام هذه الفرق بمنافسات قارية.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرر إدخال مجموعة من التغييرات على أجندة الكرة الإفريقية وذلك بسبب التداعيات التي يتسبب فيها انتشار وباء كورونا المستجد، وعلى هذا الأساس، تم تعديل كأس إفريقيا للمحليين إلى يناير 2021،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى