الرئيسيةرياضة

كركاش يقر بسقوط لاعبيه في مصيدة الغرور

يوسف أبوالعدل
أكد التونسي منير اشبيل، مدرب سريع واد زم لكرة القدم، أنه خلال مباراة «الديربي» التي جمعت فريقه ضد أولمبيك خريبكة، أول أمس (الثلاثاء)، برسم الجولة السابعة من الدوري الوطني الاحترافي وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، كان فريقه الأكثر حضورا ووصولا لمرمى «لوصيكا»، لكن، حسب اشبيل، ليس الفريق الأفضل في المباراة هو من يفوز، بحكم أنه رغم التفوق على مجموعة من المستويات، إلا أن فريقه لم يستطع انتزاع النقاط الثلاث للمواجهة.
وأكد اشبيل أن الكم من الفرص التي خلقها فريقه ترجمت منها واحدة فقط لهدف في مرمى خصمه أولمبيك خريبكة، وأن لاعبيه تفننوا في إهدار فرص أخرى كانت ستحسم المواجهة في شوطها الأول، وهو الأمر نفسه بالنسبة لـ«لوصيكا» الذي أضاع لاعبوه مجموعة من فرص التسجيل، خاصة في شوط المباراة الثاني، معتبرا المباراة ممتعة للمشاهدين وأنها واحدة من أفضل المباريات التي قدمها فريقه خلال بطولة الموسم الحالي.
واعترف اشبيل بأن عملا كبيرا ما زال ينتظر فريقه لتقويته، خاصة في وسط الميدان والأطراف، مؤكدا أنه سيشتغل على هذا النقص في انتظار سوق الانتقالات الشتوية لتقوية الصفوف، منهيا حديثه بأن البشائر الأولى لفريق متكامل بدأت تظهر مع توالي مباريات البطولة الوطنية.
وفي الجهة المقابلة، أكد عزيز كركاش، مدرب أولمبيك خريبكة، أن خصمه سريع واد زم كان أفضل من فريقه خلال شوط المباراة الأول، عكس شوط المباراة الثاني الذي تحرك فيه لاعبوه وخلقوا مجموعة من فرص التسجيل وأضاعوها، معتبرا نتيجة التعادل منصفة للطرفين خلال هاته المواجهة.
وأكد كركاش أن لاعبيه شعروا بنوع من الغرور بعد المباراة التي قدموها ضد النهضة البركانية، وبالتالي وجب تحذيرهم دوما من هذه الأمور، وهو ما ظهر عليهم في مباراة سريع واد زم، قبل أن يستفيقوا في شوطها الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى