الرئيسيةرياضة

كورونا يحرم اللافي من العودة إلى الوداد وكاد يتسبب في خسارة 40 مليونا

 

مقالات ذات صلة

سفيان أندجار:

يخوض فريق الوداد الرياضي لكرة القدم جميع تداريبه بتشكيلته الرسمية، باستثناء غياب 6 لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من أشرف داري، أيمن الحسوني، أيوب العملود ويحيى جبران، وذلك لمشاركتهم رفقة المنتخب الوطني الرديف في كأس العرب الجارية بقطر، وأيضا اللاعب عبد الله حيمود، الذي يخوض معسكرا إعداديا رفقة المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة.

في حين أن اللاعب السادس الذي يغيب عن صفوف النادي الأحمر هو مؤيد اللافي، والذي وجد نفسه عالقا خارج المغرب، بعدما حصل في وقت سابق على ترخيص من إدارة الوداد من أجل السفر إلى ليبيا لزيارة عائلته، مستغلا توقف البطولة الوطنية، قبل أن يجد نفسه عاجز عن العودة إلى فريقه، بسبب إغلاق المغرب مجاله الجوي، لمدة أسبوعين، على جميع الطائرات القادمة من بقاع العالم.

وكشف مصدر داخل الوداد أن اللافي اتصل بمسؤولي الوداد وأخبرهم بأنه لن يستطيع العودة في الوقت الراهن، في حين وعدت إدارة القلعة الحمراء بإيجاد حل للاعب الليبي من أجل العودة إلى المغرب، في أقرب وقت ممكن. كما طالبت اللافي بالاستمرار في خوض تداريبه بليبيا للحفاظ على لياقته البدنية.

من جهة أخرى، تفادى الوداد الرياضي تسديد الشرط الجزائي لفائدة اللجنة المنظمة للدوري الودي بالبحرين، وذلك بعدما تخلف الفريق عن المشاركة فيه، بسبب قرار السلطات المغربية إغلاق الحدود الجوية.

ووافقت اللجنة المنظمة على التنازل عن حقها في الحصول على مبلغ 40 مليون سنتيم، وهو قيمة الشرط الجزائي، وذلك بعدما اقتنعت بالحجج التي قدمها الفريق الأحمر، خصوصا أن قرار إغلاق المجال الجوي خارج عن إرادة الوداد.

ووعد مسؤولو الفريق الأحمر اللجنة المنظمة بخوض الدوري الودي، مع بداية الموسم المقبل، كما اقترحوا على أحد الفرق البحرينية القيام بمعسكر إعدادي بالمغرب.

من جهته، ركز وليد الركراكي، مدرب الوداد، على القيام بحصص تدريبية في مركب بنجلون خلال الأسبوع الجاري، على أن يدرس إمكانية خوض معسكر إعدادي خارج مدينة الدار البيضاء في الأسبوع القادم.

وحرص الركراكي على أن يلتزم جميع اللاعبين بالبرنامج التدريبي، من خلال القيام بحصص للركض وتقوية العضلات، وأيضا استيعاب طريقة لعب الفريق من خلال التمريرات القصيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى