شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

لابورتا يكشف شرط ميسي للبقاء في «البارصا»

أبدى الإسباني خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، تفاؤله بشأن مفاوضات تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.
وكشف لابورتا عن وجود شرط وحيد يضمن بقاء ميسي في «البارصا»، ويتعلق بتكوين فريق تنافسي قادر على حصد الألقاب في الموسم المقبل.
وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «التجديد مع ميسي يسير على ما يرام من حيث المفاوضات، لكنه لم يتم بعد، لا شيء يمكن أن يقال، إنه انتهى أو تم الاتفاق حوله، ولكن المؤشرات كلها تبدو إيجابية للغاية».
وأضاف: «إنها ليست مسألة أموال، ميسي يتفهم الوضع الحالي للنادي، يريد أن يستمر ويريد فريقا تنافسيا للغاية، وأن يتمكن برشلونة من الفوز بالبطولات».
وأتم رئيس النادي الكتالوني: «الشعور بعدم الفوز، يجب أن ينتهي في أسرع وقت، نسعى بكل الطرق إلى تحسين الفريق، يجب أن يكون هذا الفريق متوازنا، سنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة».
وبدأ برشلونة في إبرام بعض الصفقات خلال الفترة الماضية، أبرزها التعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، والإسباني إيريك غارسيا في انتقال حر، بعد انتهاء تعاقدهما مع مانشستر سيتي الإنجليزي متم الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى