الرئيسيةرياضة

لاعبو المنتخب يرغبون في حضور نهائي الوداد والأهلي

 طالب عدد من لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم الأول بحضور المباراة التي ستجمع بين فريق الوداد الرياضي والأهلي المصري، الاثنين المقبل، برسم نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، والتي سيحتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

وكشفت مصادر متطابقة أن عددا من لاعبي المنتخب المغربي، الذين تم استدعاؤهم بغية الدخول في معسكر إعدادي، وخوض المباراة  الودية التي ستجمع «الأسود» ضد المنتخب الأمريكي، طالبوا برغبتهم في استغلال وجودهم بالمغرب، من أجل متابعة المباراة النهائية بين الوداد والأهلي، بملعب محمد الخامس، وتقديم الدعم للاعبي الفريق البيضاوي، خلال هذه المواجهة.

وزادت المصادر ذاتها أن لاعبي المنتخب الوطني استفسروا أعضاء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حول موعد سفر بعثة «الأسود» إلى الولايات المتحدة من أجل مواجهة المنتخب الأمريكي، وهي المباراة المبرمجة يوم 2 من يونيو المقبل، ويمنون النفس بمتابعة النهائي، الاثنين المقبل، قبل شد الرحال إلى بلاد «العم سام»، في اليوم الموالي.

وتابعت المصادر نفسها أن وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، بمعية بعثة «الأسود» يدرسون إمكانية تأخير رحلتهم، حتى يتسنى لهم متابعة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والأهلي المصري. كما أن وحيد يرغب في أن يوجه الدعوة إلى بعض لاعبي الفريق الأحمر في المواجهات المقبلة.

وتجدر الإشارة إلى أن عددا كبيرا من لاعبي المنتخب الوطني الحالي قدموا دعمهم للاعبي الوداد، من أجل حثهم على التتويج باللقب القاري، ومن أبرزهم عز الدين أوناحي، الذي تابع مباراة الفريق الأحمر الأخيرة، وأيضا ياسين بونو، حارس المرمى السابق للوداد، وأيضا رومان سايس، عميد «الأسود»، ويوسف النصيري وعناصر أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى